شركة إسمنت الوحدة تشكر الزبيدي على توجيهاته الصارمة في وقف أعمال التقطع

كريتر سكاي/خاص:

تقدمت شركة إسمنت الوحدة المحدودة، بالشكر لنائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي اللواء عيدروس الزبيدي على تدخله وتوجيهاته بوقف أعمال التقطع التي تعرضت لها الشركة في محافظة أبين.

وقال المدير التنفيذي للشركة محمد علي عبد الله العيسائي في خطاب إلى الزبيدي: "يتقدم مجلس إدارة شركة اسمنت الوحدة المحدودة وكل منتسبيها بجزيل الشكر على تدخلكم وتوجيهاتكم الصارمة في توقيف أعمال التقطع".

وأشار إلى تعرض باصات الشركة لإطلاق نار وإجبار الموظفين على النزول واحتجاز كافة الباصات ووقف حركة قاطرات العملاء والموردين المتعاملين مع الشركة.

وأوضح أن المسلحين يدعون بان الأرض التي أقيم عليها المصنع ملك خاص بهم منذ عام 2008 م وتم افتتاح المصنع في عام 2010 م وقد تسلمت الشركة الأرض التي أقيم عليها المصنع من قبل الدولة وصرف عقد التمليك وفقا للقوانين النافذة كمشروع استثماري ولا علاقة للشركة باي من الادعاءات التي يروج لها المتقطعين.

وأكد العيسائي أنه اذا وجد أي حق فهناك طرق قانونية رسمية عبر القضاء وليس استخدام القوة وعرقلة العمل والتسبب بالخسائر التي تتمسك الشركة في حقها في مقاضاتهم .

وتابع مخاطبا الزبيدي: "نحن في مجلس إدارة الشركة نقدر موقفكم، ونؤكد أننا كشركة استثمارية ملتزمون بالعمل وفق الأنظمة والقوانين والقرارات المنظمة للعلاقة بين المستثمرين والدولة".

كما تقدم مجلس إدارة شركة أسمنت الوحدة المحدودة في خطاب أخر بجزيل الشكر لكل من ساندها من شخصيات اجتماعية وسياسية وأمنية والمشايخ والشخصيات الشبابية والاجتماعية والقانونية وقانونية ، والناشطون والمواطنون ورجال الأعمال والموظفون والعملاء والموردين، في الدفاع عنها.

وقال إن هذا الصرح  لم يتخل عن دوره في أقسى الظروف وسيبقى وفيا لهم ما دامت عجلة الاستثمار مستمرة ومناخ الأمن والاستثمار متوفر لان الشركة تعمل في اطار الأنظمة والقوانين النافذة منذ تأسيسها وملتزمة بذلك وليس كما يدعي ويروج له من قاموا بالتقاطعات واطلاق النار وحجز التواطر والباصات ومحاصرة حركة المصنع.

ولفت إلى أن الشركة تقدر هذا الموقف من الجميع، تؤكد التزامها بالعمل وفق الأنظمة والقوانين والقرارات المنظمة للعلاقة بين المستثمرين والمجتمع.