وزارة الشباب والرياضة تقر إنشاء مركز لتنمية المهارات الشبابية في محافظة لحج

كريتر سكاي/خاص:

أقرت وزارة الشباب والرياضة، إنشاء مركز لتنمية المهارات الشبابية في عاصمة محافظة لحج "الحوطة"، أسوة بعدد من المحافظات المحررة.

وكان وكيل قطاع الشباب د. منير مانع لمع، قد أطلع أمس خلال زيارته إلى محافظة لحج، على الإجراءات التي قام بها مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة، والخاصة بتجهيز المكان المخصص لإنشاء مركز لـ "تنمية المهارات الشبابية.

واستمع لمع، خلال زيارته للمكان المفترض إنشاء مركز لتنمية المهارات الشبابية فيه والواقع في ملعب معاوية بمديرية تبن، إلى شرح مفصل من مدير عام فرع مكتب الوزارة بالمحافظة خالد اليماني، عن أهم الخطوات والإجراءات التي تم القيام بها لغرض إنشاء المركز".

وأكد، "اهتمام وزارة الشباب والرياضة بقيادة معالي الوزير نايف البكري، في إنشاء المركز في لحج، لما له من أهمية على صعيد تدريب الشباب وتأهيلهم تنمية مواهبهم ودعم ابتكاراتهم وابداعاتهم، وبما يمكنهم ايضًا من المشاركة الفعلية في بناء مجتمعهم وتطويره".

وأشار، إلى إن "الوزارة حرصت على إنشاء العديد من المراكز الشبابية في عدد من المحافظات المحررة، ضمن الخطة الاستراتيجية لقطاع الشاب التي بدأ العمل فيها منذ نهاية العام الماضي، للاستفادة مما تضمنته من برامج وخطط عامة، من شأنها الارتقاء بالعمل الشبابي وتوحيد الجهود والتنسيق المشترك".

رافق الوكيل لمع في زيارته، وكيل محافظة لحج لقطاع الشباب وضاح الحالمي، والمفوّض العام للكشافة مشعل الداعري، ومدير عام الإدارة العامة للإعلام شكري حسين، ومدير عام المراكز الشبابية والعلوم نسيم واصل.