كشف تفاصيل صادمة عن جريمة قتل مواطن في شرعب قام بها رجل مشعوذ

صورة تعبيرية

حفظ الصورة
كريتر سكاي: خاص

 

 

كشف امن مديرية شرعب الرونة بمحافظة تعز جريمة قتل قام بها رجل مشعوذ  وتم اخفائها وبكل معالمها واثارها والاخفاء ايضا لجثة الضحية لاكثر من 5 سنوات


وقال الكاتب والناشط السياسي الناصري عبدالله فرحان  في تفاصيل الجريمة:

جريمة القتل كانت في احدى قرى عزلة الزراري .
مرتكب الجريمة المدعو ( يا س ر )
شيخ الشعوذة والسحر العائد الى المديرية في العام 2015 ليدعي بانه يخرج الجن ويعالج الصرع والامراض الخبيثة ويفعل فبركات السحر ليخدع بها الناس البسطاء .ويسرقهم وينهبهم ويرتكب فيهم ابشع جرائم النصب والاحتيال مدعيا تحميلهم تكاليف الجن والخدم لعلاجهم ..

 

و أوضح عبدالله فرحان ان الضحية احد ابناء عزلة حليه كان يعاني من مرض وذهب الى ذاك الدجال ليعالجه ولكن الدجال قام بارتكاب جريمة قتله وعمل على اخفاء الجثه واخفاء كل اثر للجريمة ومن يومها ظلت اسرة المجني عليه تفتقد الضحية ولا تعلم شيئ عن مصيره .. كما كانت ظروف الاسره ذاتها صعبه جدا كونها اسرة فقيرة ومعدمه لا تستطيع ان تتحمل تكاليف المتابعة ولم تتقدم حتى ببلاغ الى الجهات الامنية .

واكد انه وقبل اسابيع وصلت معلومات الى ادارة الامن ومدير عام المديرية بان احد شهود الحادثه يريد ان يبرئ من ذمته بالشهاده على الجريمة .. وبعد البحث عن ذاك الشاهد واخذ اقواله اوضح بانه ذهب حينها للمشعوذ الدجال للعلاج ووجد عنده جثه رجل مقتول ووصل الى المكان نفسه ايضا 2 او 3 اخرين للعلاج فاجبرهم ذاك المشعوذ القاتل على حمل الجثة مدعيا بان الجن الخادمين له قتلوا ذاك الرجل وان اي افصاح او حديث عما وجدوه سوف يتم قتلهم من قبل الجن .. وبسبب الجهل اقتنعوا بتلك الاكاذيب .. وكتموا السر .
عقب تلك الاعترافات تم نزول قوات الامن والبحث الى القرية للقبض على الجاني وتم استدعاء اسرة المجني عليه لتقديم الدعوى وتم التكفل بتوفير محامي لاسرة الضحية وتحمل تكاليفه كون والد المجني عليه لا يمتلك حتى ايجار ركوب سيارة لمتابعة القضية ..


وأشار الناشط عبدالله فرحان عن تعرض الكثير من المواطنين للنصب من قبل ذاك المجرم المشعوذ سيتقدمون بالدعاوي ضده وخصوصا النساء اللاتي تم نهب مالديهن من ذهب ومجوهرات تحت مسمى تكاليف الاجرة للجن والخدم  ..
ازاء هذه الحادثة والاجراء المتخذ تجاهها ومن منظور انساني ومهني كوني من ابناء مديرية شرعب الرونة ويهمني جدا امنها  فاني احيي امن مديرية الرونة ومدير المديرية والمشائخ والوجهاء الذين تعاونوا في هذه القضية وفي جميع قضايا امن ابناء المديرية ومهما اختلفنا معهم في المواقف السياسية والاصطفاف السياسي مع وضد الا اننا نبارك اية جهود تبذل لتحقيق العدالة وحماية امن المواطن والانتصار للمظلومين في اي منطقة كانت على مستوى اليمن من شرقه الى غربه .. ومن قبل اي جهة كانت واي مسمى كان ..

وطالب كافة الجهات الامنية في جميع مناطق ومحافظات اليمن بان يعملوا على تنظيف المناطق والقرى من النصابين لصوص الشعوذة والسحر الذين يستغلوا جهل البسطاء وظروفهم ويعملوا على نهبهم وسرقتهم تحت مسميات الدجل والكاذب