عدن:أسرة الشاب القتيل رافت دمبع تروي تفاصيل مقتله برصاص قوة امنية

القتيل الشاب رافت دمبع

حفظ الصورة
عدن(كريتر سكاي)خاص

قال الإعلامي محمد انور العدني انه زار عائلة الشاب رافت دنبع الذي قتل الاحد في المعلا لأداء العزاة ومواساتهم بمصابهم الجلل .

واضاف انور في مقابلة مع برنامج ( هنا العاصمة ) الذي بثته اذاعة ( هنا عدن ) مساء الثلاثاء : (( ذهبت لاقناعهم بالحديث الى الاذاعة عن موقفهم لكنهم اعتذروا وقالوا انهم لايرغبون في الظهور في الاعلام الان )) .. مضيفا : (( تحدثت مع  اسرة الشاب رافت وسالتهم عن تفاصيل القضية )).

ولفت الإعلامي محمد انور الى ان الاسرة ابلغته بان ابنها رافت اصيب بثلاث طلقات في الارجل وطلقة سطحية في الرأس وان البحث الجنائي قام بإتخاد إجراءات شهادة الوفاة والدفن .

وعن الفيديو الذي ظهر فيه رافت دنبع قبل وفاته بساعات وهو يطمئن اسرته ، قال انور : (( سالت اسرة دنبع عن الفيديو فاكدوا لي صحته وانه سجله فعلا ليبعث رسالة طمأنة الى والدته التي انهارت اعصابها فور علمها باصابة ولدها )).

وقال انور ان مطلب اسرة الشاب رافت دنبع هو محاكمة الافراد الجناة وليس لديهم مشكلة مع اي قيادي امني ولا علاقة لهم بالحملة على بعض القيادات الامنية أو السلطات المحلية في عدن .

وعن سبب الوفاة ، قال : (( ابلغتني الاسرة انه بعد نقله الى المشفى استقرت الحالة ومن ثم بدء انخفاض الضغط عنده تدريجيا جراء الاصابات وضيق في التنفس حتى توفى )) .

واختتم محمد انور حديثه بالتأكيد على ان اسرة الشاب القتيل ابلغته انها لن تسمح لاي طرف بحرف مسار القضية او استغلالها سياسيا أو جرهم للتخريب والصدام المسلح أبدا ، وان مطلبهم واضح وهو محاكمة الافراد الجناة وتسليمهم للعدالة والقصاص منهم .