قيادي بالحراك الجنوبي يدعو لوقف العبث بابين وهذه المحافظات ويحمل هذا الطرف المسؤولية

كريتر سكاي/خاص:

قال القيادي عبدالكريم السعدي:اوقفوا عبثكم في مناطق الجنوب ، فما يحدث في محافظات أبين وشبوة وحضرموت والمهرة وسقطرى هو عملية عقاب جماعية للرافضين لمشاريع التبعية والارتزاق والخضوع لاجندات الأطراف الإقليمية الطامعة في المساس بسيادة الوطن وسلامة اراضيه.

مضيفا:قتل أهلنا بأسم الإرهاب اليوم في أبين وشبوة وحضرموت والمهرة وسقطرى هو حلقات متتابعة لمسلسل مقاتلة أهلنا في عدن في العام 2019م عندما تمت مهاجمة المناضل الوطني الجنوبي احمد الميسري بنفس الحجج والاكاذيب ، ومحاربة دخول الرئيس هادي إلى عدن أيضآ بنفس الاتهامات والحجج الواهية ..

وقال:نحن ندين الإرهاب بكل صورة بما فيها صورة إرهاب المليشيات المناطقية الذي لايختلف في وسائله ونتائجه عن إرهاب متطرفي العقيدة والسياسة وغيرها ، وندين كل عمليات القتل خارج القانون وندين استخدام الإرهاب كغطاء لتصفية الحسابات المناطقية والقبيلة والسياسية ، ونحذر من تمادي الاطراف المنقادة لتنفيذ هذه المشاريع الممزقة للحمة الجنوب واهله .

واختتم:الحرب لم تعد خافية على احد باتت واضحة أنها مناطقية قذرة تستقوي اطرافها بالاقليم وهذه الحرب ستقوض مشروع استعادة الجنوب لأن قتل الجنوبي للجنوبي لا يمكن أن يقنع عاقل بانه يأتي في سياق استعادة الجنوب ولايمكن ان تكون محصلته النهائية بناء وطن خال من الصراعات .