البكري يحث منتخب الشباب على بذل المزيد من الجهود ويعد بمكافأته

كريتر سكاي/خاص:

حث معالي وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري، المنتخب الوطني للشباب، على بذل المزيد من الجهود في المباراتين المتبقيتين، أمام منتخبي غوام، واليابان تواليًا، لضمان خطف بطاقة التأهل إلى النهائيات الآسيوية 2023 تحت 20 سنة في اوزباكستان.

جاء ذلك خلال اتصال معاليه، ببعثة المنتخب الوطني للشباب، عقب الفوز الذي حققه أمام البلد المستضيف (لاوس)، بهدفين لهدف، عصر اليوم الأربعاء.

وهنأ البكري، "المنتخب بالفوز على لاوس داعيًا اللاعبين والجهازين الفني والإداري للمنتخب، إلى مضاعفة الجهود خلال المباراتين القادمتين أنام غوام ثم اليابان، وبما يحقق آمال اليمنيين في التأهل الى النهائيات الآسيوية ورسم البسمة على شفاه الجماهير الباحثة عن الفرح".

وجدد معالي الوزير البكري، "ثقته في المنتخب وقدرته على تحقيق نتائج إيجابية أمام منتخبي (غوام)، ثم (اليابان)، وبحماس وتفاني اللاعبين من أجل تحقيق الهدف الأسمى وهو الوصول إلى اوزباكستان وتشريف الوطن وإدخال الفرح والسرور إلى قلوب جماهيره العاشقة".

ووعد البكري، "لاعبي المنتخب وجهازهم الفني والإداري بمكافآت مجزية في حال تمكنهم من الوصول إلى العرس الأسيوي الكبير على الأراضي الأوزبكية 2023".

يلعب منتخبنا الوطني للشباب مباراته القادمة بعد غدٍ الجمعة أمام منتخب غوام، قبيل مواجهته المرتقبة والهامة أمام المنتخب الياباني الأحد القادم.