خرّيجو الكلية العسكرية بعدن الجامعيين يناشدون رئيس الجمهورية انصافهم

عدن((كريتر سكاي)) خاص:



ناشد طلاب الدفعة الأولى جامعيين  بالكلية العسكرية بعدن رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي وهيئة الاركان العامة للجيش اليمني أنصافهم بأعتماد الترقيات مالياً وإدارياً أسوة بزملائهم من الدفع الاخرى.

وقال أحد ضباط الدفعة بأنه مضى على تخرج ضباط الدفعة 8 أشهر ولا يزال التأخير والمماطلة في اعتماد القرار وعرقلته من جهات وقيادات محسوبه على الشرعية حيث أصبحت الدفعه تتلاطم بها الرياح بسبب أهمال الجهات المختصة من البت في استكمال الإجراءات ولا يعرف سبب ذلك التجاهل والعرقله رغم وجود توجيهات من رئيس الجمهورية باعتماد الدفعه أسوة بالدفع الأخرى.

وأضاف قائلاً فبينما كل يوم نرى قيادات محسوبه على الشرعية  تقوم بترقية من هب ودب دون مؤهل قانوني  وطلاب الكلية العسكرية يتم محاربتهم وعدم إعطائهم حقوقهم المشروعة وهذا إنما يدل على أن هنالك جهات تنوي أفشال اي عمل لبناء المؤسسات العسكرية في عدن  على أسس عسكرية وبناء قيادات مؤهله ترفد الوطن وتؤسس لبنة النهوض بالجيش الوطني.

واختتم بمناشدته الحكومة ممثلة بالقيادة السياسية  برئاسة المشير الركن عبدربه منصور هادي بالتدخل في ضم ضباط الدفعة لوزارة الدفاع مع الرفع بهم مالياً وإدارياً وحل إشكاليات الدفعة وإعطاء الحقوق لأصحابها حيث أن ذلك يعكس فشل أو  نجاح عمل الشرعيه ووجودها في المحافظات المحررة.