برعاية محافظ المهرة .. صندوق النظافة والتحسين يدشن حملة توعية بأهمية النظافة

المهرة(كريتر سكاي)خاص

دشن صباح اليوم صندوق النظافة والتحسين محافظة المهرة باالاشتراك مع مبادرة فينا خير وكذا مبادرة يدا بيد من أجل المهرة حملة توعية للمدارس العامة حول أهمية الاسهام بعملية النظافة ومحاربة الأفكار و الممارسات الخاطئة التي تمارس ضد عمال النظافة وضرورة الحفاظ على جمال المدينة.

وتأتي هذه الخطوة التي يقوم بها قسم التوعية والإعلام بصندوق النظافة بهدف ضرورة تعليم و توعية اجيال المستقبل بقيم الحفاظ على النظافة و إحترام عمال النظافة حتى تكون هذه القيم جزء من سلوكيات الأجيال القادمة.

وكانت أولى محطات حملة التوعية هي مدرسة أم المومنين عائشة رضي الله عنها للبنات النموذجية حيث تم توزيع عدد من النشرات التوعية والملصقات كما ألقيت كلمة الطابور الصباحي عن أهمية النظافة من قبل فريق التوعية التابع لصندوق النظافة التي تفاعل معها الطالبات بشكل كبير.

بعد بذلك قامت طالبات مدرسة عائشة بلفته انسانية رائعة تمثلة بالنزول إلى ميدان العمال لتقديم بعض الهدايا لعمال النظافة أثناء تأدية عملهم في لوحة إنسانية غاية في الجمال.

الجدير بالذكر بأن صندوق النظافة يقوم بحملات توعية في المدارس العامة للعام الثاني على التوالي من خلال المحاضرات و الملصقات الإرشادية.


*من محمد صالح مجمبل