في شكر وعرفان لدعمها.. روضة الشروق تقيم حفلا لمدير عام مديرية المنصورة أحمد الداؤودي

كريتر سكاي/خاص:

أقيم احتفال بهيج للاخ أحمد علي الداؤودي مدير عام مديرية المنصورة رئيس المجلس المحلي صباح اليوم في روضة الشروق بالمديرية تعبيرا للمدير العام وتكريما وعرفانا له من إدارة الروضة والطاقم التعليمي والتدريسي فيها لما قدمه من خدمات جليلة لرياض الأطفال وروضة الشروق من دعم خلال تولية قيادة المديرية وساعد على رفع المستوى التعليمي في مدارس ورياض الأطفال لمواصلة العملية التعليمية والنهوض بها في هذا المجال.

وخلال الاحتفال وبحضور الأستاذ علي علوي مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية والأستاذة هناء باسنيد مدير مكتب رياض الأطفال وعدد من المسؤولين والشخصيات الاجتماعية قدمت كلمة من إدارة المدرسة بهذه المناسبة رحبت فيها بحضور مدير المديرية  للمشاركة في الاحتفال ورفع من خلالها الشكر والتقدير للداؤودي لما قدمه من دعم كبير أسهم في رفع مستوى التعليم داخل الروضة وعبرت الكلمة الملقاة من إدارة الروضة عن سعادتها بهذا الاحتفال.

واستعرض من خلال الاحتفال وعلى مسرح ساحة الروضة جملة من الفعاليات قدمها الاطفال بعدد من المشاهد التعبيرية في الرقص الفلكلوري والأغاني والاستعراضات البهيجة التي نالت استحسان الحاضرين.

وفي نهاية الحفل اخدت صور تذكارية وطلوع أحمد الداؤودي مدير عام المديرية إلى المسرح لينضم مع أطفال الروضة المشاركة معهم تعبيرا  منه وتقديرا لما قدموه من حفاوة في الاستقبال له في هذا اليوم كما ألقى كلمة أكد فيها دعم المديرية لكل نشاطات رياض الأطفال وبناء وتوسيع عددا منها لتلبي الحاجة في تطلعات السلطة المحلية في المحافظة والمديرية تربية الأجيال والنشئ نحو الأفضل. 
كان في استقبال مدير عام المديرية ومدير التربية والتعليم ومديرة مكتب رياض الأطفال الأستاذة روئ السروري مديرة الروضة والوكلاء والطاقم التعليمي من مدرسات الشعب الدراسية وبحضور أولياء أمور الأطفال.