ادارة امن لحج:هذه حقيقة اعتداء نقطة امنية على احد المواطنين

(كريتر سكاي)خاص:

قال مصدر مسؤول في ادارة امن محافظة لحج في توضيح صحفي للرد على الادعاءات حول واقعة الاعتداء على احد المواطنين يوم أمس الاول بنقطة امنية في مديرية الحوطة بلحج .

وأوضح المصدر أن افراد نقطة ريجل وخلال عمليات التفتيش الامنية الاعتيادية بحق المسافرين والركاب الداخلين من والى المديرية استوقفوا شخص كان يدعي الجنون حيث اكتشف الجنود أنه يحمل بطاقة عسكرية .

وأضاف المصدر أنه ومع محاولة ضبط الشخص قام بالشجار مع أحد الجنود ليأخذ سلاحة بالقوة مما استدعى تدخل جنود اخرين للسيطرة على الموقف خشية استخدم ذلك السلاح .

وأشار المصدر أن قاموا بحجز المعتدي والتحقيق معه فترة من الوقت ليتم اطلاق صراحة لاحقا واعطاءه مبلغ من المال قيمة العودة لمنطقته بصحبة جندي كما تناول وجبة عشاء برفقة افراد الامن .

واستغرب المصدر الادعاءات الباطلة التي نسبت للامن والنقطة الامنية واظهار الواقعة وكانها اعتداء مع سبق الاصرار والترصد وبكيدية رغم ان الحقيقة عكس من ذلك على الاطلاق .

وأفاد المصدر ان افراد امن محافظة لحج ذو حرفية وتفاني امني في اداء مهامهم التي تهدف الى حماية المواطن اللحجي بشكل خاص والجنوبي واليمني بشكل عام ولا يمكن أن  تصدر مثل هكذا تصرفات منهم .

وقال المصدر أن مدير امن محافظة لحج العميد صالح السيد ابوابه مفتوحة للجميع فمن لديه شكوى أو مظلمة على أحد من جنود وقيادات ادارة الامن فليأتي وسيتم التحقيق بكل ما يطرح وسيتم معاقبة كل مخطئ اثبت عليه ذلك وبشكل واضح وبكل مسؤولية.

وطالب المصدر المواطنين التعاون مع الاجهزة الامنية وتسهيل عملها وعدم اللجوء الى استخدام اساليب العنف والفوضى، مؤكدا حرص ادارة الامن على استمرار الحالة الامنية المستقرة التي تشهدها المحافظة .