الماجستير بأمتياز للباحث نايف المحثوثي

كريتر سكاي/ خاص

جرت  صباح اليوم الثلاثاء 19 مارس /آذار 2019م _ 12 رجب 1440 هجرية بكلية العلوم الإجتماعية والتطبيقية _ قسم الدراسات الإسلامية واللغة العربية بجامعة عدن مناقشة رسالة الماجستير العلنية الموسومة بــ"المنهج القرآني في تسلية النبي صلى الله عليه وسلم " دراسة موضوعية , للباحث "نايف سالم علي سالم المحثوثي " والمقدمة إلى قسم الدراسات الإسلامية بالجامعة

وقد تكونت لجنة المناقشة من :أ.مشارك. د "محمد سعيد علي الحيدري"، رئيسًا ومشرفاً  علمياً(جامعة عدن)، و أ.مشارك. د "احمد سعيد المقشاش "، عضوًا ومتاقشاً داخلياً (جامعة عدن)، و أ.مساعد.د "عبدالرزاق عبده احمد عتيق "، عضوًا مناقشًا خارجيًا (جامعة تعز ) .  

وقد نال الباحث"نايف سالم علي سالم المحثوثي "، درجة الماجستير على رسالته وبتقدير امتياز مع تقدير جهود الباحث التي بذلها خلال فترة إعداد الرسالة، وحرصه على كتابة أدق التفاصيل في رسالته القيمة والتي أشاد بها أعضاء لجنة المناقشة نظير الجهد الذي بذله الباحث والنتائج والتوصيات القيمة التي خرج بها الباحث في رسالته وجهده الدؤوب في إثراء الرسالة، ويعتبر هذا البحث بحثًا مهمًا ومرجعاً سوف يستفيد منه الباحثون والمهتمون بالبحث العلمي في مجال الدراسات الإسلامية العليا.