الحسني يشيد بدور رجل المال و الأعمال الشيخ عسكر البلعسي في دعم مناطق كثيرة بمحافظة لحج

كريتر سكاي/خاص:

أشاد مستشار محافظ محافظة لحج الشيخ فريد الحسني     بدعم رجل الخير والعطاء والمال والأعمال الشيخ عسكر البلعسي  مالك شركة عسكر البلعسي للصرافة والتحويلات   عدة مناطق في المحافظة بمشاريع خيرية كثيرة. خاصة في جانب المياه والتي كان اخرها دعم مشروع مياه في منطقة حبيل حنش  بمديرية المسيمير  بمحافظة لحج .

وعبر الحسني عن سعادته البالغة بالاعمال الانسانية والخيرية التي ينفذها رجل الخير والعطاء الشيخ عسكر البلعسي  في عدة مناطق ومديريات بمحافظة لحج ابرزها ردفان الحبيلين يافع المسيمير  ومطالبا" كل رجال الخير والمال والأعمال في ربوع الوطن أن يحذو حذو الشيخ عسكر البلعسي في القيام باعمال انسانية وخيرية تخدم المجتمع وتخفف من معاناته .

وأكد مستشار محافظ محافظة لحج 
قيام شركة عسكر البلعسي للصرافة والتحويلات  
بدعم مشروع مياه  بمنطقة حبيل حنش بمديرية  المسيمير  بمحافظة لحج  الى  جانب عدد من فاعلي الخير من ابناء الضالع ويافع 
مشيرا إلى ان هذا  المشروع الحيوي الهام الذي تم تنفيذه
سيخدم الناس في  منطقة حبيل حنش بمديرية المسيمير  بمحافظة لحج 
بعد ان كانوا يجلبون الماء من مناطق بعيدة .

وأوضح الحسني أن هذا المشروع يعتبر واحد من عدد من المشاريع التي دعمتها شركة عسكر البلعسي للصرافة والتحويلات  في محافظات عدن ولحج والضالع 
و ابين 
وعدد من المحافظات   والتي تلقى التقدير من أهالي المناطق الذين حصلوا على خدماتها الإنسانية .

وعبر الحسني عن شكره وتقديره لجهود رجل الخير والعطاء والمال و الاعمال الشيخ عسكر البلعسي  على دعمه لمشروع مياه منطقة حبيل حنش بمديرية المسيمير بمحافظة لحج و الذي سيخفف من معاناة سكان منطقة حبيل حنش  المحرومة و  يريحهم من متاعب البحث عن الماء والذي يأتون به من أماكن بعيدة ، متمنيا" لشركة عسكر البلعسي للصرافة والتحويلات كل التوفيق والنجاح في أعمالها الانسانية والخيرية النبيلة .

وثمن  الحسني الدور المتعاظم الذي تلعبه شركة عسكر البلعسي  للصرافة والتحويلات في المحافظة وما تقدمه من نشاطات مجتمعية وانسانية تستهدف المجتمعات المحلية في الريف والحضر  من خلال انشاء المشاريع المساعدة في  مكافحة ظاهرة الفقر والقيام بالاعمال الانسانية والخيرية الكبيرة الذي تقوم بها وتقدمها  كدعم للأسر الفقيره والاشد فقرٱ في عدد من مناطق المحافظة .

وجدد الحسني  دعم السلطة المحلية لكل الانشطة الخيرية والاجتماعية التي تنفذها شركة عسكر البلعسي للصرافة   والتحويلات في مختلف مناطق المحافظة.

واختتم حديثة بالقول: لا نملك سوى الشكر والتقدير والعرفان للشيخ عسكر البلعسي  مالك شركة عسكر البلعسي  للصرافة والتحويلات   الذي شملت خيراته بفضل من الله  منازل الفقراء في الضواحي والحضر، ووصلت عطاءاته الى حيث يجب أن تصل ، سرا
وفي العلن وهو بشهادة الجميع  يعمل  بكل جهد لمتابعة أوضاع المحتاجين وقضاء حاجاتهم والتكفل بها .


*من معين الصبيحي