أكاديمية بازرعة للطيران بعدن تنفذ وقفتها الاحتجاجية السادسة

كريتر سكاي/خاص:

ناشدت قيادة وطلاب أكاديمية بازرعة للطيران الأمير محمد بن سلمان ولي العهد في المملكة العربية السعودية الشقيقة بالتدخل لوقف الظلم الواقع على الأكاديمية بمنعها من استخدام الهنجر الخاص بها الكائن في حرم المطار والذي يتم استخدامه في الجانب التطبيقي للطلاب المنتسبين للأكاديمية. 
وقد جاءت هذه المناشدة خلال الوقفة الاحتجاجية السادسة التي نفذتها صباح اليوم الأربعاء أمام مبنى الأكاديمية بمحاذاة سور مطار عدن الدولي.

وفي كلمة للكابتن صالح أبوبكر بازرعة مالك ورئيس مجلس إدارة أكاديمية بازرعة للطيران وجه شكره فيها للاعلام ولكل الأقلام الشريفة، وأشار إلى أن هذه الوقفة هي الوقفة السادسة للأكاديمية مناشداً فيها ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان للوقوف مع الأكاديمية ضد هيمنة القيادة 802 دعم وإسناد لمنعنا من استخدام الهنجر وبالتالي الإضرار بالتعلم والتعليم وتعطيل العملية التعليمية في جانبها التطبيقي للأكاديمية.

من جانبه قال الكابتن كمال عبدالله علي مدير عام الأكاديمية: إننا نطالب في هذه الوقفة الاحتجاجية السادسة وفي الوقفات الاحتجاجية السابقة أمام جميع الجهات المعنية التي أعطتنا التصاريح والموافقات لبناء الهنجر وكذا قيادة التحالف إعادة الأمور إلى نصابها والسماح للأكاديمية باستخدام الهنجر كجزء من العملية التعليمية في الأكاديمية، هذه الأكاديمية التي تعد الثالثة في الوطن العربي.
داعياً الجميع الوقوف معنا ضد الظلم والتفاعل معنا ومؤازرتنا، ونحن مستمرون في وقفاتنا الاحتجاجية حتى  الحصول على حقوقنا.

عارف الضرغام