المؤتمر الشعبي العام ينعي وفاة احمد علي عبدالله

كريتر سكاي/خاص:

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره وببالغ الحزن والأسى، تلقينا نبأ وفاة القيادي البارز مدير دائرة الشباب في فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة مأرب، أحمد علي عبدالله مفتاح، ووالده القدير الشيخ علي عبدالله مفتاح ووالدته الفاضلة، في حادث مؤلم، اثناء التنقل بين مكة المكرمة والمدينة المنورة. بعد رحلة طويلة مع الوطن، وحياة حافلة بالعطاء.

وقيادة المؤتمر الشعبي العام وهي تعلن فقدان أحد كوادرها الشبابية المناضلة من الذين قضوا جل حياتهم دفاعًا عن الوطن، وطن سبتمبر وأكتوبر ومايو العظيم، تعزي وكيل محافظة مأرب الشيخ عبدربه علي مفتاح  في وفاة شقيقه ووالده ووالدته بهذا المصاب الجلل، متمنين الشفاء العاجل لمن أصيبوا في الحادث، والعمر المديد.

برحيل الشيخ الجليل والأم الفاضلة، والإبن الغالي والعزيز على قلوب المؤتمريين في مأرب، وعموم الوطن، خسر المؤتمر الشعبي العام، وجيل الشباب منه على وجه الخصوص قائدًا صلبًا، واعدًا محبًا لوطنه وشعبه، مفعمًا بالحيوية، وحب الناس وخدمتهم. فلا حول ولا قوة ألا بالله، ولا راد لقضائه.

رحم الله آل مفتاح وإبنهم البار الذي أصر على مرافقتهم في العمرة والزيارة، كما رافقهم في الحياة الدنيا، وهاهو يرافقهم إلى الحياة الآخرة ليكونوا معًا في كنف رب عظيم رحيم غفور، وأسكنهم فسيح جناته، وألهم ذويهم الصبر والسلوان، فلله ما أعطى ولله ما أخذ، الخلود لفقيدنا ووالده ووالدته، والخلود لكل شهداء الوطن، الذين قضوا نحبهم، والصامدين المنتظرين في خنادق البطولة والشرف. إنا لله وإنا إليه راجعون.

د. أحمد عبيد بن دغر 
رئيس مجلس الشورى
النائب الأول لرئيس المؤتمر الشعبي العام 
الثالث من شوال 1444هـ
الموافق 23 أبريل 2023م