السقاف في اجتماع تدشين مراكز الحراك بالمعلا : سائرون نحو هدف شعب الجنوب

عدن(كريتر سكاي)خاص:



دشن مجلس الحراك الثوري عصر اليوم الجمعة بقاعة قصر العرب بمديرية المعلا بالعاصمة عدن خطة الانتشار في المراكز بالمديرية وسط حضور نوعي لقيادات الحراك .

وبدأ الاجتماع بايات من القران الكريم ثم النشيد الوطني .

والقى المناضل عبدالرؤوف زين السقاف عضو رئاسة المجلس الاعلى للحراك الثوري المشرف على لجنة التوسع والترتيب وتفعيل النشاط بمديرية المعلا كلمة حيى في مستهلها الحضور مشيرا الى ان لجنة الاشراف بالمديرية وفق توجيهات رئاسة المجلس تتم اليوم عملها بهذا الاجتماع الهام والنوعي على طريق التحضير للمؤتمر العام للمجلس الاعلى .

واكد السقاف على المضي بثبات نحو هدف شعب الجنوب الذي لاتراجع عنه وانطلاقا من مبادئ المجلس الاعلى .

كم القى في الاجتماع العميد حسن اليزيدي رئيس مجلس الحراك الثوري بالعاصمة عدن كلمة شكر فيها لجنة الاشراف على ترتيب الاجتماع بالشكل الرائع ويعد تدشين فعلي ومتميز مضيفا ان كل مجالس الحراك الثوري بالعاصمة عدن شكل لها لجان من اعضاء الرئاسة لتنظيم عملها وانشاء المراكز .

واكد اليزيدي ان هذه العملية التنظيمية تاتي وفق الخطة العامة التي تستهدف عملية التوسع النوعي والكمي للمجلس الاعلى .

كما القى المناضل خلدون السباعي رئيس مجلس الحراك الثوري بمديرية المعلا كلمة شكر في مستهلها الجهد الذي بذلته لجنة الاشراف خلال الايام القليلة الماضية والتي ادت الى توسع المجلس بالمديرية بشكل لافت مؤكدا ان المجلس بالمديرية سيواصل نشاطه النضالي بوتيرة تصاعدية .

كما القى في الاجتماع المناضل عبدالقوي باعش رئيس دائرة الخارجية بالمكتب التنفيذي بالمجلس الاعلى كلمة عن دور المجلس في الخارج وترتيب مكاتبه وعلاقة المجلس المتميزة بالعديد من المنظمات الدولية وعلى راسها مكتب المبعوث الدولي لدى اليمن . 

وتخلل الاجتماع مناقشات واعية ومسؤولة تطرقت الى العديد من الافكار التي من شانها تطوير وتنويع عمل مجلس الحراك الثوري بالعاصمة عدن عامة ومديرية المعلا خاصة .

وجرى في اختتام الاجتماع تعيين رؤساء مراكز بمديرية المعلا على النحو الاتي :   

 احمد الضالعي رئيس مركز قاعة الحنان 

عبدالحق الصهيبي مركز الدكة .

ابوبكر محمد الزامكي مركز الشارع الرئيسي 

 وضاح ابو العدانية مركز حي ردفان

 قصي باوزير مركز مشروع السعوي

 عبدالله ياسر مركز الكبسة

حضر الاجتماع الدكتور محمد محمود عوض عضو رئاسة المجلس الاعلى والمحامي ارسلان السقاف عضو رئاسة المجلس الاعلى وصالح النسي عضو هيئة رئاسة المجلس بالعاصمة عدن .