صندوق النظافة بلحج ينفذ حملة لرفع القمامة ومخلفات البناء بمنطقة الوهط

كريتر سكاي/خاص:

نفذ صندوق النظافة بمحافظة لحج حملة لرفع القمامة ومخلفات البناء بمنطقة الوهط في إطار حملات واسعة شملت مديريات محافظة لحج.

وفي تصريح للأخ محمد الرجاعي قال فيه: إن هذه الحملة تأتي ضمن حملات مستمرة ومتواصلة لصندوق النظافة في محافظة لحج شملت جميع المديريات، ونقوم صباح هذا اليوم بتنفيذ حملة لرفع القمامة ومخلفات البناء بمنطقة الوهط التابعة لمديرية تبن بمحافظة لحج.

لافتاً إلى أن الحملة نفذها عمال الصندوق وعدد من الآليات من شيول وسيارات كبيرة تم بها رفع القمامة من عدد من الأحياء في منطقة الوهط.

ووجه مدير صندوق النظافة بمحافظة لحج الأخ محمد الرجاعي شكره للأخ محافظ محافظة لحج على جهده وتعاونه في تذليل العقبات والصعوبات التي تعترض تنفيذ حملات النظافة في مناطق مديريات تبن وخاصة منطقة الوهط التي تعتبر من المناطق الحضرية التي يتجاوب الصندوق معها فيما يتعلق بالنظافة.
كما وجه الرجاعي شكره للجان المجتمعية على تعاونهم مع الصندوق في هذه الحملة.

من جهته أوضح الأخ عبدالعليم الاهدل مدير نظافة مديرية تبن بأن هذه الحملة التي يقوم بها الصندوق في منطقة الوهط تأتي تحت الإشراف المباشر من قبل مدير عام صندوق النظافة بالمحافظة الاخ محمد الرجاعي.

من ناحيته أشاد الاخ محمد باعوين نائب رئيس اللجان المجتمعية بمنطقة الوهط مديرية تبن بالمجلس المحلي بالمحافظة والمديرية وبرئيس ونائب مدير صندوق النظافة على جهودهم لرفع القمامة ومخلفات البناء المتراكمة في منطقة الوهط رغم إمكانياتهم البسيطة والمتواضعة والمحدودة.

أما الأستاذ والفنان مهدي حمدون فقد قال أشعر بسعادة غامرة تجتاح صدري وتنفست الصعداء بعد أن قام صندوق النظافة بمحافظة لحج برفع القمامة ومخلفات البناء من أمام بيتي، شاكراً جهود الجميع مدير الصندوق الرجاعي ونائبه الاهدل ومدير المديرية محسن محمد جعفر السقاف، متمنياً لهم التوفيق في مهامهم، في خدمة المواطنين في جميع مديريات المحافظة

عارف الضرغام