قائد لواء حماية المنشآت الحكومية يلتقي نائب مدير مستشفى الصداقة

(كريتر سكاي)خاص:

التقى القائد أحمد مهدي بن عفيف قائد لواء حماية المنشآت الحكومية اليوم الثلاثاء بالدكتور عارف الداعري نائب مدير مستشفى الصداقة التعليمي.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها الدكتور عارف الداعري إلى مقر لواء حماية المنشآت الحكومية التابع لألوية الدعم والإسناد.

وعقد القائد أحمد مهدي بن عفيف اجتماعا مع الوفد الصحي الزائر لمعسكر الصولبان "مقر قيادة اللواء".

واستعرض بن عفيف خلال الاجتماع المهام التي يطلع بها لواء حماية المنشآت الحكومية والإنجازات التي تحققت خلال الفترة الماضية خصوصا في الجانب الصحي.

واشار بن عفيف الى ان تلك الإنجازات كانت اولا بفضل الله ثم بأفراد اللواء وكذا دعم الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة الذين يولون لواء حماية المنشآت الحكومية بالاهتمام والدعم.

وبحث الاجتماع تعزيز التعاون في أمن المستشفى ومعالجة الإشكاليات الحاصلة وذلك بالتعاون مع الادارة.

وناقش الاجتماع تشكيل غرفة عمليات مشتركة مع تركيب نظام مراقبة بواسطة الكاميرات لتعزيز أمن المستشفى.

وشدد القائد بن عفيف على ضرورة تعاون الطاقم الطبي مع المواطن حتى لا يكون هناك تصادم بينهما مؤكدا أن أمن الموظفين يقع على عاتق افراد حماية المنشآت. 

وأكد أن المرافق الصحية الحكومية مهمة ويجب من جميع الجهات التعاون في حل جميع الإشكاليات الموجودة فيها من نقص الكادر الطبي والادوية لتقديم الخدمات للمواطنين بصورة أفضل.

من جانبه أشاد الدكتور عارف الداعري بالمجهود الكبير المقدم من أفراد الحراسة والاخلاق العالية والحكمة في المعاملة مع موظفي المستشفى والتزامهم بالنظام والقانون وانضباطهم الاخلاقي والعسكري.

كما قدم شكره للقائد أحمد بن عفيف وكافة منتسبي لواء حماية المنشآت الحكومية على الجهود الكبيرة التي يبذلونها وفي مقدمتهم حراسة مستشفى الصداقة.