إطلاق مكون جديد في شبوة للمطالبة بهذا الأمر !

كريتر سكاي/ خاص

 

أعلن الأمير فايز بن علي بن محمد الواحدي العمل على إشهار مكون جديد باسم "تحالف مناطق الواحدي" ومجلس مصغر يضم جميع وجهاء وأعيان مناطق الواحدي كافة.
وأوضح الأمير فايز الواحدي أن المكون الجديد يهدف لتشكيل وحدات عمل في جميع مناحي الحياة العامة، والمطالبة بحقوق المنطقة من جميع النواحي، وعدم تهميش كوادر مناطق الواحدي، والمطالبة بالمستحقات الأخرى بطرق سلمية وقانونية وأخوية من المسؤولين.
وقال الأمير فايز إن مناطق الواحدي تمثل أكثر من ٧٠% من مساحة محافظة شبوة، وكثافة سكانية وكوادر مثقفة ومتعلمة وتاريخ وثقافة عريقين إضافة إلى ثرواتها المتنوعة.. مضيفا أن مناطق الواحدي عانت من التهميش المتعمد ولم تاخذ حقها في التنمية والتطوير خلال ال٥٠ عاما الماضية.
وقال الأمير فايز الواحدي: سنعمل على تقوية روابط الصلة بإخواننا في محافظة شبوة خاصة والجنوب بشكل عام وفتح قنوات اتصال فعّالة والمساهمة بشكل فعّال وإيجابي ببناء وطن الجنوب حيث ان منطقتنا جزء لايتجزأ من الجنوب.
وبين الأمير الواحدي أن العمل في المكون الجديد سيكون بشكل مؤسسي وستكون كلمته مسموعة للجميع.. مؤكدا التمسك بالهوية الواحدية ذات الإرث الثقافي الأصيل المستمد من الدين الإسلامي الحنيف.
وقال الأمير فايز الواحدي إن الطريق لن تكون سهلة والتحديات كبيرة، ولكن بتكاتف الجميع والعمل بإخلاص سوف نحقق الآمال بإذن الله تعالى، مؤكدا العمل الموحد في تحقيق الأهداف، وفق مبدأ المشورة والرأي السديد.