مقرب من علي محسن الأحمر يصف "صعتر" بمجاهد في سبيل الله!

كريتر سكاي/خاص

قال الصحفي المقرب من علي محسن الاحمر سيف الحاضري ان ‏خفت صوت العلماء والدعاة ولم نعد نرى لهم أي أدوار فاعلة في حماية المجتمع وقيمة الإسلامية. ترك العلماء والدعاة الساحة فارغة لدعاة الأمر بالمنكر وإنكار المعروف يمثل تخلي عن المسؤولية الدينية التي فرضها الله ورسوله عليهم.

وأضاف في تغريدة له:


•• ترك المجتمع لدعاة حرية الجندرما وإفساد قيمة سيحاسب عليه العلماء والدعاة كيف لا وهم من زرعوا داخلنا عقيدة الدفاع عن الدين والعقيدة وقيم المجتمع .. لماذا اليوم تخلوا عن مسؤوليتهم .. تعلمنا منهم أن المؤمن لايخاف في قول كلمة الحق لومة لائم .. فمن ماذا يخافون اليوم .. 

تعلمنا منهم أن الدعوة جهاد في سبيل الله .. فلماذا تركوا ميدان جهاد الدعوة في اليمن خاليا .. 

إذا كان ثمة من يستحق التقدير اليوم من الدعاة الواقفين بصلابة في وجه الغزو الفكري والثقافي والانحلال الأخلاقي .. إنه الداعية الشيخ الجليل عبدالله العديني والداعية الشيخ المهندس عبدالله صعتر .. كانو ومازالوا صامدون بقول كلمة الحق دفاعا عن العقيدة والدين وأخلاق وقيم المجتمع الإسلامية .. 

لم تهزهم كل أشكال الحملات والدعوات بل جعلتهم يزدادون صلابة وقوة وثباتا .. وقليلا هم الثابتون القابضون على قول كلمة الحق في واقعنا اليوم .. أخيرًا أقولها لعلمائنا الاجلاء وهم الأعلم منا .. ماذا ستقولون لله حين تقفون أمامه حين يسألكم لماذا صمتت منابركم عن قول كلمة الحق وتنوير المجتمع وحمايته من المخاطر التي تهدده في عقيدته ودينه .. تذكروا ذلك اليوم .. حفظكم الله ورعاكم !!