اعتقال قيادي بارز في ابين

كريتر سكاي/خاص:

ادانة القيادة المحلية لمجلس الحراك الثوري الجنوبي بمحافظة/ أبين حادثة الاعتداء والاعتقال الذي تعرض له القيادي: خالد حويس من قبل الأجهزة الأمنية بالمحافظة.

حيث جاء البيان على النحو الآتي

بسم الله الرحمن الرحيم

لقد تابعت القيادة المحلية لمجلس الحراك الثوري الجنوبي بمحافظة/ أبين الاعتداء الهمجي والاعتقال التعسفي الذي تعرض له المناضل: خالد حويس من قبل الأجهزة الأمنية بالمحافظة والتي تتبع أحد المتنفذين الذي استغل وظيفته لايذاى الآخرين.

ويعبر المجلس عن إدانته واستنكاره الشديد لما تعرض له المناضل: خالد حويس من اعتداء واعتقال بطريقة تعسفية تنم على بلطجية الأجهزة الأمنية بالمحافظة التي أصبحت مرتعا للخارجين عن القانون والذين يسوءون بصورة واضحة للأجهزة الأمنية التي لطالما عرفناها في صف الشعب والمظلومين.

إننا في مجلس الحراك الثوري الجنوبي نعلن عن جاه غضبنا واستعدادنا للوقوف إلى جانب المناضل: خالد حويس حتى رد الاعتبار له ومحاسبة الجهة الفاعلية والمذنبة التي ارتكبت ذلك الفعل المشين.

كما ندعو الشرفاء والأحرار في المحافظة إلى رص الصفوف والوقوف يدا واحدة ضد كل من يريد الإساءة والتشويه لمحافظة أبين وممارسة الفوضى والغطرسة بحق أبنائها المسالمين، وبدوره ندعو مدير أمن المحافظة العميد: أبو مشعل الكازمي وقيادة محور أبين ممثلة بالعميد: مختار النوبي إلى محاسبة الجهة أو الأشخاص الذين قاموا بتلك الفعلة ووضع حد لكل من يريد الإساءة أو التشويه للأجهزة الأمنية بالمحافظة أو استخدام الوظيفة العسكرية لتصفية الحسابات مع الآخرين...

مجلس الحراك الثوري الجنوبي بمحافظة/ أبين