كان يقوم برعاية ونقل شقيقه المعاق الى الملعب.. وفاة شاب في عدن يتسبب بحزن بالغ ماقصته؟

كريتر سكاي/خاص:

كتبت/ شفاء باحميش:
موت الفجئة من اوجع ما نمر به .. مايعطينا مجال للوداع من احبتنا ويكون الوجع حجمة كبير .. موت الفجئة يأكد لنا  اننا صغار ومن نطفة بسيطة نحن .. لاتكبُرنا ولا صراعتنا ستةفيذنا  بشي مهما امتلكنا من القوة والمال والجمال نهايتنا للتراب فارغين الايدي .
اخي الاكبر منا سنن محمد سعيد باحميش بعد وفاة ابي حول من عمله من محكمة حضرموت الى عدن محكمة صيرة ليعيش مع اخي الصغير احمد من دوي الاعاقة وكان له الاخ الاب والسند لاحمد اخي لم يحرمه من شي كان قد الامانه حافظ عليه دون ملل ولا كلل هاهو يرحل ويتركنا في صدمة رهيبة بسبب رحيله المفاجئ دون وداع .. اللهم لا اعتراض حتى وهو ميت كانه كان نايم واقسم بالله والابتسامة في وجهه لا يعلم بسرها الا الله ..
واشكر كل من عزاني وواساني  فهذه تسوى عندي كنوز الدنيا
الله يجبركم ولا يريكم اي مكروه ممنونه لكم كلا باسمة وصفته اسال الله ان يحفظكم ويسعدكم وارد جميلكم .. الكلمة الطيبة صدقة عظيمة عند الله .

دعاء خاص لاخي محمد في ثاني يوم من وفاته .. سأظل أحاورك بالدعاء لأرسم ابتسامتك التي كانت في ملامحك   النائمة للابد وانت تعود الى السماء ..  رحمة الله عليك وجعلك بجنات النعيم .. وان كنا قسينا على بعض  وقست علينا الحياة وفرقتنا أسال الله وارجوه ان يجعل لنا لقاء في الجنة انت وابي وامي وكل من فقدناهم  يارب 
اللهم ثبت اخي عند السؤال .. اللهم امين