الزبيدي يفتح النار على رئيس مؤتمر صنعاء عقب مطالبته بصرف المرتبات

كريتر سكاي/خاص:

قال الناشط الحوثي عبدالغني الزبيدي:تابعت اليوم وبالصدفة خطاب صادق أمين أبو رأس وهو عضو المجلس السياسي الأعلى يعني جزء من السلطة وعجبت وضحكت وهو يخطب وكأنه جزء من المعارضة وليس نائبا لرئيس المجلس السياسي في الجمهورية اليمنية.
واضاف: خطابه فيه من الكذب والتهريج والكوميديا والتراجيديا المدهشة..وكذلك مانسميه  (الضحك على الذقون) واولها قراءة الفاتحة على كل شهداء اليمن الذين قضوا خلال المرحلة الماضية.. ولكم ان تتخيلوا إنه قال كل يعني حتى عفاش ومن قضوا في القتال مع التحالف ولم يكن احد اكثر من علي الزنم قد بدأ يكشف خيوط اللعبة التي يقودها (صادق أمين) ولذلك استبقوه وفصلوه في مخالفة للائحة والاطر التنظيمية المعمول بها. 
واختتم:المؤتمر خلال ثمان سنوات كان ولايزال يمارس سياسة المكر والخديعة.. هذه حقيقة ومن يديره هي غرفة العمليات في أبو ظبي يحسب لصادق امين انه استخدم مكره وخبرته في العمل مع عفاش للحصول على أموال المؤتمر واستثمرها بمباركة ورضى الجماعة لذلك لاتستغربوا مماقاله ولاتردوا عليه بل وانتظروا أن أتيحت الفرصة إنه أول الخارجين ضدكم.. أتمنى أن أكون على خطأ وأن يكون فهمي للأمور ليس كما هي فلاتفرحوا بكلمتين قالها.. كواضع السم بين العسل.