الانتقالي يحذر اعلامي سعودي بارز من الاساءة للجنوب: الهمز واللمز ب"المشاريع الضيقة" يعني هذا الأمر

كريتر سكاي/خاص

 

رد القيادي البارز بالمجلس الانتقالي ورئيس فريق الحوار الجنوبي الخارجي أحمد عمر بن فريد على تصريحات اعلامي سعودي بارز مقرب من الديوان الملكي قال فيها “#اليمن من شماله إلى جنوبه ومن شرقه إلى غربه سينعم بالأمن والأمان والاستقرار، وسيعود كما كان وأفضل يإذن الله، رغماً عن أصحاب ‎#المشاريع الضيقة والأجندات الخبيثة”

ورد بن فريد على تغريدة عبدالله ال هتيلة : اخي العزيز.. اليمن - ان اجزنا هذا الإسم بمعناه السياسي - فليس لديه سياسيا الا شمال وجنوب فقط .. فالشمال هو " الجمهورية العربية اليمنية " وأما الجنوب فهو " جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية " ..

وقال : وأما إضافة شرقه وغربه فلم نعهد إضافتها إلا في سياق سياسي " يبرر" احتلال الشمال للجنوب،  وينفي ثنائية الازمة في اليمن مابين الشمال الدولة والجنوب الدولة ، ويهدف إلا طمس قضية وطن عربي مستقل بتعميم جغرافي كهذا.

ومضى: في حقيقة الأمر .. وانت اخ وصديق عزيز لا أعلم حتى اللحظة ماذا عمل لك " الجنوب العربي " من عداء يستدعي منكم كل هذه الخصومة غير المبررة ! وكل هذا العداء المنهجي تجاه شعب عربي له قضية وطنية عادلة. الهمز واللمز ب " المشاريع الضيقة " فيه تجني كبير غير مقبول .. والا متى كانت قضايا الأوطان و وفق أي شريعة هي مجرد "مشاريع ضيقة" !!