قوات امنية تختطف مواطن مع ابتته وحفيدته في عدن

كريتر سكاي/خاص:

بسم الله الرحمن الرحيم


بيان إدانة واستنكار صادر من مشايخ وأعيان منطقة بئراحمد

يدين ويستنكر مشايخ وأعيان منطقة بئراحمد باشد عبارات الإدانة والاستنكار قيام مدير شرطة محافظة عدن مطهر الشعيبي بواسطة قائد حراسته الشخصية المدعو بكيل أبن أخته وبمعية مجموعة من المسلحين بمداهمة منزل المواطن نصر راشد الساكن في منطقة بئراحمد واختطافه مع ابنته وابنت ابنته من داخل منزلهم بالساعة الثالثة فجراً من يوم .....الاحد..... تاريخ ..2023/9/3.... دون وجود أمر قضائي أو أوامر من النيابة العامة وقيامهم باحتجاز النساء حتى اليوم التالي حيث تم الإفراج عنهم ودون وجود أسباب واضحة أو تبريرات عن اسباب احتجاز  الأعراض والنساء ومازال والدهم محتجز لدى إدارة الأمن حتى ساعة كتابة هذا البيان ولم يعرف سبب مواصلة احتجازه .

إننا إذ ندين ونستنكر قيام مدير شرطة محافظة عدن بهذا العمل الجبان وهو اعلئ سلطة أمنية بالمحافظة وانتهاك اعراض وحرمات المنازل واحتجاز النساء بالمداهمة ودون وجود أوامر من النيابة و لعلى الإفراج عنهم باليوم التالي إنماء هو دليل على التخبط في تطبيق الأنظمة والقوانين الأمنية واستخدام قوة وسلطة إدارة الأمن بالمحافظة لأغراض شخصية دون الاكتراث للقوانين والأعراف المتعلقة بانتهاك حرمات المنازل .

ونطالب النائب العام القاضي قاهر مصطفى والسلطة السياسية العليا ممثلة بالقائد عيدروس الزبيدي وكل المسؤولين الغيورين بردع مثل هذه التصرفات الخارجة عن إطار القانون والأعراف .و أن لايكون ممثلين القيادات الأمنية بالمحافظة مثالا للفوضة وانتشارها مستخدمين سلطتهم الأمنية لأغراض شخصية بحثه لا تمت للأنظمة والقانون والأعراف بصله ..

كما نطالب بالإفراج الفوري عن باقي المحتجزين دون وجه حق أو مصوغ قانوني ومحاسبة المتسبب بانتهاك اعراض المنازل واحتجاز النساء في سجن إدارة الأمن دون وجه حق ....


صادر عن مشايخ وأعيان منطقة بئراحمد