ابومشعل الكازمي: الوطن يباع وهناك التفاف على ثورة شعب الجنوب وإعادة الاحزاب الفاسدة

عدن(كريتر سكاي)خاص:

قال نائب مدير امن عدن المستقيل علي الذيب ابومشعل الكازمي أن الوطن يباع وهناك التفاف على ثورة شعب الجنوب وإعادة الاحزاب الفاسدة.

وكتب الكازمي على صفحته بموقع فيسبوك: للمتسائلين عن سبب استقالتي:


 أحب أخبركم أن هناك التفاف على نصر المقاومة الجنوبية , والتفاف على ثورة شعب الجنوب, وإعادة الاحزاب الفاسدة والجيف العفنه للساحة.


 اعادو " طارق عفاش "واليوم يعيدون "حميد" وغداً سيأتون "بعبدالملك الحوثي" وللاسف كلهم جنوبيين ويتحدثون بأسم القضية, اي قضية تدوسون على دماء الشهداء! بمن تلطخت اياديهم بهذا الدم الغالي الطاهر!


 قدمت "استقالتي" لكي أبدا  عهد جديد , نعيد تصحيح المسار مع أحرار المقاومة الجنوبية وليس مرتزقتها واذنابها , الذي الهتهم الأموال والجاه والمناصب وبعدوا عن الهدف السامي.


 انا اؤمن بالرأي و الرأي الآخر والتعددية السياسية , ولكن أن تكون لصالح أطراف معادية لوطني وثورتة ودماء شهدائه مرفوضه.


 لكل الجنوبيين: أحب أخبركم ان الوطن يباع , وهناك التفاف عليه , وفي خطوط مرسومة بعيدة الامد, الله الله الحذر في الوقوع في هذا الخطاء التاريخي الكبير الذي يخطط له الطامعين الجدد  والأعداء التاريخيين , وغيرهم ممن يريدون سلب كرامتنا  وحريتنا ويريدون  ان يبقى القرار الجنوبي مرهون لعدة اطراف , ليس لديهم الا مصالحها ولا يعني لهم الوطن والجنوب  وكرامته وعدم  الالتفاف على أهداف ثورته , ثوابت وستبقى ماعشنا على قيد الحياة ولن اتحسر يوماً علئ "منصب" أو على  العلاقات مع كبار رجال الدولة لانني لا ابحث عن شيء, سواء كرامة اهلي ووطني.


ولن اخذل "دماء الشهداء" وهدفهم الذي قدمو ارواحهم من اجلة واستشهدو وهم مؤمنين بهدفهم السامي.


 وها انا ذا اقدم استقالتي وانا كلي قناعة وايمان بأهدافنا السامية اهداف الثورة المعمدة بالدم الجنوبي الطاهر.


قدمت استقالتي عندما رأيت الفاسدين ومن قتلوا شعب الجنوب في 94  و 2015 يعودون للجنوب من الباب الكبير عبر احزابهم. 


قدمت استقالتي عندما وجدت تراكمات الماضي والحاضر والمستقبل أمامي وناشدت كل الجهات الرسمية لحلها ولم أجد استجابة.


قدمت استقالتي عندما تحول الأمن إلى ناهب وباسط للأراضي والممتلكات الخاصة والعامة .


قدمت استقالتي عندما تحول الأمن إلى قاتل للمواطن الجنوبي.


قدمت استقالتي عندما تحول الأمن إلى منتهك لاعراض الجنوبيين وأبناء المقاومة الذين دافعوا عن عدن.


قدمت استقالتي بعد ما انتشر الفساد والاستبداد بالعاصمة عدن بشكل كبير وفقد رجل الأمن قوته عندما غاب القانون الذي يحاسب المخطئين.


قدمت استقالتي بعد ما فشلت بإصلاح أخطاء الأمن رغم مناشداتي الدائمة للجهات المختصة.


شكرا لأبطال أمن عدن على تضحياتكم ضد الإرهاب والخارجين عن القانون والناهبين لكل شي جميل في عدن ولكنهم قله قليلة ولا يمتلكون القرار.


واذا لم استقيل من منصبي وصمت  مثل باقي ما يسمون انفسهم قيادات المقاومة فماذا سوف أقول ل 148 شهيد سقطوا معي من مقاومة البساتين,  23 شهيد من حراستي في أمن عدن , هؤلاء الذين نفذوا توجيهاتي وقدموا أرواحهم رخيصة لأهداف سامية وذهبوا شهداء ماذا أقول لهم.


لن يكون المنصب اغلى من دماء الشهداء ولا انين الجرحى والمصابين لهذا لن أحزن عليه بل حزنت على قيادات كنت أرى فيهم الخير للجنوب وأثبتوا انهم مجرد دمى يملئ عليهم من اعداء الوطن.


واخيرا عندما أقدمت على تقديم استقالتي قدمتها وانا "أبو مشعل" وأعلم ثمن تقديم استقالتي من هذا المنصب  ,  برغم علمي أن هناك أشياء كثيرة سوف تحاك ضدي , ولكني أسير بخطوات ثابته ومعنويات مرتفعة وخلفي شعب الجنوب الأبي الصامد.