أمين المجلس المحلي بعدن يتفقد الأعمال المنجزة في ملعب الحبيشي

عدن(كريتر سكاي)خاص

قام الأخوة بدر معاون الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة عدن ، والمهندس حسين عوض وكيل وزارة الأشغال ، المهندس علي عامر وكيل مساعد لقطاع الأشغال بوزارة الأشغال ، بزياراة تفقدية صباح اليوم إلى ملعب الشهيد الحبيشي بعدن من أجل الإطلاع على ماتم انجازه من مشروع التأهيل والتعشيب للملعب والوقوف على بعض المشكلات و الصعوبات التي رافقت سير العمل الذي تأخر موعد انجازه بحسب الاتفاق المبرم في العقد بين وزارة الشباب و الرياضة و شركة حوشب للمقاولات منفذة المشروع .

واستمع الأمين العام للمجلس المحلي الى شرح من قبل مدير عام الشركة الأخ ياسر حوشب عن ماتم انجازه والصعوبات التي تواجه سير العمل واهمها الامور المالية والمستحقات المتأخرة التي نتج على اثرها بطء فترة الإنجاز .

واكد الأمين العام حرض الجميع في المحافظة على انجاز المشروع في اقرب وتذليل الصعوبات من أجل أن تسير العملية بوثيرة عالية .. وسرعة في الإنجاز .

هذا وقد علمنا من مصادر خاصة ، أن الأخوة حسين منصور أمين عام رئيس الوزاء وسالم بن بريك نائب مدير المالية وحسين عوض وكيل وزارة الأشغال والإخوة في وزارة الشباب والرياضة قد ساهموا في حل مشكلة استخراج مستخلص الأعمال المنجزة والمرفوع منذ 8 أشهر .. وتبقى متابعة مستخلصات الأعمال الغير منجزة .. والتي وعد بمتابعتها الأمين العام للمجلس المحلي الأخ بدر معاون .

يذكر ان تأهيل ملعب الشهيد الحبيشي قد تم تدشين العمل فيه نهاية شهر سبتمبر الماضي بتكلفة بلغت مقدارها ٣٧١ مليون ريال بتمويل حكومي بتنفيذ من شركة حوشب للمقاولات وتشمل تعشيب ارضية الملعب بالنجيل الصناعي وتركيب كراسي للمدرجات بعدد خمسة الف مقعد تقريبا بالإضافة الى اعادة تأهيل المنصة الرئيسية ( منصة كبار الضيوف ) والإلغاء للمنصة المستحدثة وكذا صيانة الانارة الخاصة بالملعب وتوفير مولدات كهربائية احتياطية وتركيب قنوات صرف للمياه .




*/ مختار محمد حسن