تعرف على الطقس المتوقع خلال ال ٢٤ ساعة القادمة

كريتر سكاي/ خاص

الطقس المتوقع خلال ال24ساعة القادمة بمشيئة الله تعالى 
خلال الفترة من الساعة 16:00 تاريخ 01/10/2023م حتى الساعة 16:00 تاريخ02/10/2023م
الطقس :-

المرتفعات الجبلية :- أجواء صحوة تميل للبرودة نسبياً اثناء الليل والصباح الباكر وتبقى درجات الحرارة الصغرى حول معدلاتها، وصحوة إلى غائمة جزئياً نهاراً مع إمكانية هطول أمطار متفاوتة الشدةً على أجزاء من مرتفعات وسهل تهامة وأجزاء من محافظات (لحج، تعز، الضالع، إب ريمة، المحويت وحجة)، وذلك خلال فترتي الظهيرة والمساء.
المناطق الساحلية :- أجواء غائمة جزئياُ حارة ورطبة حيث تتراوح درجات الحرارة العظمى ما بين (32- 38) درجة مئوية، مع احتمال هطول أمطار متفرقة  على أجزاء من السواحل الغربية وأرخبيل سقطرى، والرياح معتدلة الى نشطة حول أرخبيل سقطرى ومدخل باب المندب والأجزاء الجنوبية من الساحل الغربي  تتراوح سرعتها ما بين ( 10 – 22 ) عقدة تعمل على اضطراب البحر وارتفاع الموج. 
المناطق الصحراوية :- أجواء حارة وجافة نهاراً حيث تتراوح درجات الحرارة العظمى ما بين ( 35 - 40 ) درجة مئوية، وتنشط الرياح أثناء النهار تعمل على إثارة الاتربة والرمال.
أرخبيل سقطرى :- 
التنبيهات والتحذيرات :-
ينبه المركز الوطني للأرصاد الجوية:-
- الإخوة المواطنين من التواجد في بطون الأودية وممرات السيول في المناطق المتوقع هطول الأمطار، كما ينبه سائقي المركبات من التدني في مدى الرؤية الأفقية أثناء هطول الأمطار.
- المواطنين من الأجواء الحارة على المناطق المذكورة أعلاه وينصح بعدم التعرض المباشر لأشعة الشمس لفترة طويلة.
- الصيادين وربابنة السفن ومرتادي البحر من اضطراب البحر وارتفاع الموج حول أرخبيل سقطرى ومدخل باب المندب الأجزاء الجنوبية من الساحل الغربي .