صحفي يكشف بالأدلة ويفضح بيان البنتاغون: هذه حقيقة اطلاق اليمن صواريخ عابرة للقارات نحو اسرائيل

كريتر سكاي/خاص

نفى الصحفي اليمني المعروف مصطفى القطيبي امتلاك جماعة الحوثي صواريخ كروز العابرة للقارات، فاضحا بذلك بيان البنتاغون.

وقال القطيبي: ‏وانا استمع للمتحدث بأسم البنتاجون الأمريكي وهو يقول: ان المدمرة الأمريكي تصدت لصواريخ ‎#كروز ومسيرات انطلقت من ‎#اليمن  ومتجه شمالاً ويعتقد إنها متجه إلى ‎#إسرائيل. واردف قائل أنه لا توجد إصابات في الجيش، الأمريكي ولا بين المدنيين اولاً : عن اي مدنيين يتحدث وهو في عرض البحر ، التصريح يدعو للسخرية  فعندما نعرف ان صواريخ الكروز لا تملكها الا أمريكا فمن زود الحوثي بها؟
 

وأضاف: واذا اعتبرنا انها صواريخ أخرى فكيف للحوثي ان يملك صواريخ عابرة للقارات فالمسافة بين اقرب مدينة يمنية للبحر الأحمر مدينة ‎#الحديدة وإسرائيل تصل إلى قرابة 2000 الفين كيلو متر حتى لو قلنا ان ‎#إيران زودتهم بهذه الصورايخ فأيران نفسها لا تملك صواريخ بهذه المسافات
 

وأكد: عموماً الذي يحدث هو إتفاق امريكي مع إيران وادواتها  في المنطقة على هذه المسرحية المكشوفة والمتزامنة في العراق وسوريا واليمن ، هدفهم أبعاد الحرج عنهم وان محور المقاومة ضرب وحاول ولم يترك غزة وحدها. وأمريكا هدفها من ذلك تبرر للعالم تواجدها في المتوسط والبحر الأحمر وتخفف الضغط الشعبي الأمريكي المتزايد الرافض لتدخل أمريكا في حرب إسرائيل ضد ‎#حماس. تخادم امريكي إيران واضح والأيام القادمة سوف تكشف ذلك.