مقرب من علي محسن الأحمر : معركة جديدة ستشتعل في اليمن

كريتر سكاي/خاص

قال الصحفي المقرب من علي محسن الاحمر ، سيف الحاضري  ‏استشهد امس أربعة من أبطال الجيش الوطني, أثناء تأدية مهامهم في تأمين الطريق الدولي وأثناء مطاردة قطّاع الطرق وخلايا الحوثي.. استشهد الأبطال وهم مرابطون يؤدون واجبهم المقدس والوطني بأدنى الإمكانيات.. يعانون نقصاً في التغذية وانعدام الرواتب للشهر الرابع على التوالي..
 

وأكد: المعاناة الشديدة التي يعيشها منتسبو الجيش الوطني يتحمل مسؤوليتها رئيس الحكومة ووزير المالية ونائبه جراء إصرارهم على عدم صرف رواتب الجيش الوطني وكذلك رفض صرف الميزانية التشغيلية, ولم يتم الوقوف عند ذلك بل ذهبت المالية إلى وقف صرف مستحقات التغذية اليومية للجيش الوطني والتي أساساً تصرف في حدها الأدنى. 
 

وأضاف: ما يطالب به وزير المالية يعد مخالفة صريحة للدستور والقانون وخاصة قانون القانون العسكري. الجيش موسسة عسكرية سيادية أمنية  لها خصوصياتها .. ولايمكن السماح بالمساس ببياناتها لكل من هب ودب. الطابور الخامس الذي يتزعمه وزير المالية تجاوز حدوده بكثير, وبات اليوم يشن حرباً خطرة تهدد وحدة الجيش وتماسكه .. وتستهدف شلّ حركته وإضعاف قيادته وتعريضه لاضطرابات خطيرة.

وتابع: قيادة الجيش اليوم أمام تحدٍ كبير وأمام مسؤولية تاريخية لمواجهة الطابور الخامس .. لايعقل أن يعيش الجيش بجرحاه وأسر الشهداء هذه المعاناة القاسية بينما يعيش الطابور الخامس بحبوحة العيش الرغيد في قصور وفنادق الخارج ..
ثمة تحركات قانونية واجتماع مرتقب لرجال القانون والمحاماة للإعلان عن لجنة قانونية لدراسة المخالفات والتجاوزات لوزارة المالية والتي ترقى لمستوى الجرائم الجسيمة وفقاً لنص الدستور والقوانين النافذة..
 

وختم: إذاً هي معركة يجب خوضها وهزيمة الطابور الخامس الذي بات اليوم يمثل تهديدا خطراً على الجيش الوطني.. يخدم في محصلته المليشيات الحوثية الانقلابية وغيرها !!,