الغرفة التجارية الصناعية بتعز تصدر بياناً بشأن مقتل رجل الأعمال جبران قائد

كريتر سكاي: خاص



لقد صدمت الغرفة صدمة عنيفة بمقتل التاجر المغدور جبران قائد محمد عقيل / مالك منشأة العقيلي للصرافة يومنا هذا الأحد الموافق ٢٢/١٠/٢٠٢٣م وفي ساعة الظهيرة من قبل شخص مجرد من ابسط المشاعر الانسانية دون مبرر يدفعه الي هذه الفعلة الشنيعة المستهجنة من كل انسان سوي وتحرمها الشرائع السماوية والقوانين الأرضية.
ان الغرفة التجارية الصناعية بتعز تدين وبشده هذه الجريمة النكراء ومثلها من الجرائم التي تستهدف افراد القطاع التجاري والصناعي والمصرفي في المحافظه ولا تقبل ان تمر مثل هذه الجريمة دون عقاب مهما كان المتورطون فيها ومهما كان شأنهم وتطالب بكل قوه والحاح ان تقوم الأجهزة الأمنية في المحافظة بدورها في ملاحقة القاتل والكشف عنه واحالته للقضاء .
ان الغرفة التجارية الصناعية بتعز وبحكم تمثيلها للتجار كل التجار وبكل فئاتهم وفقا للقوانين المرعية فإنها لن تتخلي عن متابعة هذه القضية اولا بأول مع السلطات المعنية وسوف تقوم بحشد رأي عام محلي يقف كحائط سد ضد كل من تسول له نفسه في استهداف حياة كل مواطن يمني يذهب ضحية للخارجين عن نواميس وقوانين البلاد وتدعو قيادة محافظة تعز محافظا و وكلاء على الدفع بإتجاه تسريع التحقيقات لما تمثله هذه الجريمة من خطورة على السلم الاهلي والعمل علي استئصال شأفة القتلة والمجرمين.
رَبَّنَا لَا تُزِغْ قُلُوبَنَا بَعْدَ إِذْ هَدَيْتَنَا وَهَبْ لَنَا مِن لَّدُنكَ رَحْمَةً ۚ إِنَّكَ أَنتَ الْوَهَّابُ . صدق الله العظيم

                                     صادرعن الغرفة التجارية الصناعية تعز
بتاريخ ٢٢/١٠/٢٠٢٣م .