الحوثيين يحشدون كل قواتهم للتعبئة العامة.. مقرب من علي محسن الاحمر يؤكد الحرب ستنطلق من صنعاء

كريتر سكاي/خاص:

قال المقرب من علي محسن الاحمر سيف الحاضري:‏تحشد مليشيات الحوثي مزيداً من عتادها العسكري في جميع الجبهات مأرب, الجوف, تعز, شبوة, الضالع, وأبين حشود المليشيات ضمت آليات عسكرية وفرق قناصة مايؤكد أن مليشيات الحوثي ترتب لشن هجوم كبير على جميع الجبهات..

واضاف:في هذا التوقيت الخطير وأمام هذه الحشود يستمر وزير المالية بحصار الجيش ومنع صرف رواتبه للشهر الخامس وكذلك عدم صرف رواتب الجرحى والشهداء رغم الحديث عن أوامر صريحة من رئيس مجلس القيادة الأمر هنا إذاً يدعو إلى أخذ ما يحدث على أنه في سياق تناغم مع استعداد مليشيات الحوثي لشن هجمات واسعة في جميع الجبهات.. بمعنى أن ما يجرى يجعلنا نطرح تساؤلات واضحة: لمصلحة من يعمل وزير المالية؟! وهل يهدف من ذلك تسهيل مهمة مليشيات الحوثي في حربها القادمة التي يبدو أنها أكملت استعداداتها لهذه المعركة!.

واختتم:ما يحدث من وزير المالية ووزارته لم يعد يقبل التفسير على أنه في سياق الإصلاحات.. بل في سياق تحقيق أهدافً لجهات تستهدف الجيش الوطني والمقاومة وقوى الأمن لصالح المليشيات!!.. هذا التفسير الذي بات واضحاً وإزاء ذلك فإن التحرك لتحميل وزير المالية مسؤولية تداعيات وقف رواتب الجيش ومحاسبته واجب على المؤسسات القانونية.. وعلى القوى السياسية والمجتمعية الضغط لتحقيق ذلك.