الوزير البكري يلتقي موظفي قطاع الشؤون المالية والإدارية بالوزارة

كريتر سكاي/خاص:

التقى معالي وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري، اليوم الثلاثاء، بموظفي قطاع الشؤون المالية والإدارية بالوزارة وناقش معهم عدد من القضايا المتعلقة، من بينها اطلاق النظام المحاسبي الإلكتروني، والترقيات والتسويات.

وخلال اللقاء الذي حضره مستشار الوزارة عبدالحميد السعيدي، والوكيل د. عزام خليفة، أثنى معالي الوزير البكري، على الجهود التي يبذلها طاقم العمل في الشؤون المالية والإدارية، وحرصهم على تقديم التقارير المالية في وقتها المحدد وبطرق أكثر ديناميكية، مستعرضا أهم الخطوات التي قامت بها قيادة الوزارة بشان توظيف المتعاقدين مع الجهات ذات العلاقة.

وشدد البكري، على ضرورة التقيد بالنظام، فيما يخص المستحقات المالية والترقيات، معتبرا ما وصل إليه القطاع من نجاحات على مستوى إدارة  الموارد البشرية وتفعيل الرقابة المالية، هو ثمرة الجهود المخلصة التي يقوم بها موظفو القطاع، وتعاطيهم الإيجابي مع التطور الحاصل في النظام المحاسبي وتطبيق أنظمة الإدارة الإلكترونية.

من جانبه، أكد الوكيل المساعد للشؤون المالية والإدارية أيمن المخلافي، أن الوزارة تمضي بخطى متسارعة نحو تطبيق أنظمة الإدارة الإلكترونية وإعداد النظام المحاسبي الإلكتروني، فضلا عن استكمال الهيكل الإداري والبيانات الخاصة بالموظفين.

وأشار المخلافي،  إلى إن الوزارة تنتهج الشفافية في كل تعاملاتها المالية والإدارية وتعمل على تقييم الأداء وتعزيز انظمة الرقابة، فضلا عن حرصها على حصول كل موظف على الترقيات والتسويات وفقا وسنوات الخدمة والخبرة.