متنفذ يبسط على ارضية مواطن من تعز في عدن ويقوم بامر صادم

كريتر سكاي/خاص:

كتب الناشط صقر عبادي مقالا جاء فيه:

#الأخ عبدالصمد محمد عبدالوالي من أبناء تعز ويعتبر احد التجار بعدن اشترى قطعة أرض في التقنية بعام ٢٠٠٧ مساحة الارض ٢٠×٢٤ ولديه كل الأوراق العقود الرسمية المؤثقة من كل المرافق الحكومية .

#بعد حرب ٢٠١٥ اراد ان يتفقد قطعة الارض لديه فذهب لاهناك وتفاجى في اشخاص باسطين على الارض حقه والباسط عليها يدعى #احمد_صالح_عبدالله الصلاحي وأراد عبدالصمد أن يفهمهم أنه لديه ملف رسمي وأوراق رسمية تؤكد أن الارض تبعه، لم يسمعوا له ووجهوا له تهديد وعدة تهم بانه حو..ثي وعم..يل وما شابه ذلك ؟

#وقتها كان الوضع مربوك بعد خرجونا من حرب ٢٠١٥ وملامح الدولة شبه معدومه عبدالصمد وبعد عدة محاولات لاهناك وكل التهديدات قرر تركهم ويبتعد عن المشاكل وعاد الى بيته في الشيخ عثمان وقال لنفسه حقي لن اتركه ولكن بإذن لله عندما تهدأ الأمور وتعود مرافق الدولة سوف اخذ حقي بالنظام والقانون، ومرت السنين حتى بدت تظهر ملامح الدولة وتم انشاء وحدة التدخل بمشكلات الاراضي بقيادة النقيب كمال الحالمي.  

#هنا توجه عبدالصمد إليهم حتى ينصفوه ويعيدون له الارض حقه من الباسط عليها الذي يدعى احمد صالح عبدالله الصلاحي مغترب في احد دول الخليج، الصلاحي هذا بسط على الارض وقام في بناء دور واحد، نصف سكن والنصف الاخر محلات تجارية على الشارع كما هو موضح امامكم بالصوره الصلاحي قام بالبسط حينها على الارض عبر بلاطجة وبحماية بلاطجة من ابناء الحي وليس لديه اي أوراق رسمية فقط ورقة عاقل حاره ؟؟ !!!!!!!!!!! انها البلطجة ي سادة

#المهم عبدالصمد قام في توكيل شخص والوكيل اخذ الملف وتوجه إلى وحدة التدخل بمشكلات الاراضي وحدة التدخل راجعوا كل أوراقه بالملف وطلعت كل أوراقه سليمه وتأكد لهم أن الارض ملك رسمي للاخ عبدالصمد محمد عبدالوالي وليس للصلاحي كما يندعي.  

#المهم وحدة التدخل بمشكلات الاراضي حولت الملف إلى مكتب #مديرية_المنصورة عند الداؤودي ومكتب الاشغال وهنا تبدأ مصطلحات (ماهلوش، ماجاش، مش عملنا، تعال بكره، اسم امه، صاحب الأرض، اسم جدته، اسم خالته، كم معه عيال، كيف لون بشرته صاحب الأرض، طويل ولا قصير ) #كلها اعذار بلطجية وتعامل سمسري ؟ ماعاد عرفنا هذه الأمور من اختصاص من ؟ ومن المسؤل ؟ #ولا فقط بس يعجبكم البسط اما إعادة حقوق الناس مش من اختصاصكم ؟

#صاحب الأرض يملك كل الوثائق الرسمية المؤثقة ملف كامل مكتمل والكمال لله وحده. سوف ننشر كل الوثائق التي تؤكد أن الارض ملك للاخ عبدالصمد محمد عبدالوالي وليس للصلاحي.

#رسالتي للجميع نحنا من أجل انصاف الناس وقول كلمة الحق ونصرة المظلوم كان من كان سوى شمالي او جنوبي لن نرضى بالباطل، عبدالصمد مواطن زيه زي اي مواطن ماله علاقة في الأمور الاخرى لا هو اصلاحي ولا خويي ولا كان وزير او قائد لواء وتم صرفها له او انه نهبها نهب عبدالصمد اشتراها بفلوسه ولديه كل ما يثبت ذلك، ونحنا لن نسمح باي تصرفات بلطجية او البسط ونهب حقوق الاخرين نحنا نشيد بدولة يسودها النظام والقانون وليس بدولة يسودها نهب حقوق الاخرين.

#نطالب الأخ القائد كمال الحالمي قائد وحدة التدخل لمشكلات الاراضي في التدخل بالقضية وانصاف الأخ عبدالصمد محمد عبدالوالي.. اخي القائد ثقتي بك كبيره بأنك لن ترضى بالباطل كما عهدناك سابقا

#ارجوا المشاركة والنشر والتفاعل من الجميع حتى ننصف صاحب الأرض الباطل لن نرضى به مهما كان