هجوم كبير على الناطق باسم كتائب عز الدين القسام أبو عبيدة بشأن هذا الأمر الخاص باليمن

كريتر سكاي: خاص

شن الاكاديمي في جامعة الإمام محمد بن سعود عبدالله الجديع،  هجوماً على  أبو عبيدة الناطق باسم كتائب عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) على توجيهه رسالة شكر لجماعة الحوثي

 

وقال عبدالله الجديع في منشور عبر حائط صفحته الرسمية بموقع" X"تويتر سابقاً والذي رصده محرر موقع كريتر سكاي:

‏المقنّع المكشوف

خرج أبو عبيدة ليشكر الحوثي على ما يقوم به، ثم دعا أهل الأردن لتصعيد (العمل المقاوم)، ويمكن النقاش طويلًا حول إضفاء الشرعية على الحوثي، والسعي لتغطية جرائمه، لكن لأسأل قليلًا، أنتم بمَ اختلفتم في خطابكم عن جماعات الإرهاب؟

ما معنى أن تمدح إطلاق الصواريخ التي سيدخل بعضها أجواء السعودية، وبعضها مصر؟ حتى إذا سعت هذه الدول لمنع هذا الهجوم طال لسانكم فيها؟ هل يفترض أن تسأل هذه الدول الصاروخ أو المسيرة وهو في الجو أين يحبذ السقوط؟

الحوثي تورط بقتل ٤ سعوديين في أعماله المزعومة ضد إسرائيل، وأنتم تمدحون أفعاله، ماذا تريدون من الأردن؟ كنتم تقولون مظاهرات، والآن تقولون عملًا مقاومًا؟ هل تقصدون عملًا مسلحًا داخل الأردن، أنتم في الواقع لم يعد خطابكم مختلفًا عن دعوات الزرقاوي، وأسامة بن لادن، وأصبحتم ترفعون من نبرة الصدام مع الدول العربية!

الجميع يعلم بأنكم تتصنّعون التماسك بعدما تورطتم وورطتم معكم شعبًا كاملًا، لكنَّ ما تدعون إليه لا يساعدكم في شيء، بل يزيد من ترسيخ الدعاية ضدكم، ويدفع إلى إظهاركم كمشروع فوضوي لا مسؤول في المنطقة، والحق يقال: لا يوجد ما ينفي ذلك عنكم، لا في خطابكم ولا سلوككم!