تفاصيل صادمة لأحدث طريقة نصب بهذه المحافظة

كريتر سكاي: خاص


 

كشف الإعلامي محمد مزاحم احدث طريقة نصب بمحافظة إب 
 

وقال مزاحم في منشور مطول عبر حائط صفحته الرسمية بموقع فيسبوك:



 

#أحدث_طريقة_للن___صا_بين_في_إب..
الضحية موظف محترم يعمل في إحدى شركات الإتصالات...!!

ربط علاقة قوية معه مش لله وفي الله ، وانما لانه يعلم انه شخص مؤثر من خلال عمله بإحدى شركات الإتصالات بإب..
قبل عدة أيام راسل ياسر عبده محمد علي صديقه الموظف بالوتس آب طالبا منه خدمة بسيطة قطع شريحة بدل فاقد لشخص سيأتي إليه اسمه امين...!!!
فقال له الموظف ابشر من العيون..!
#على_الفور توجه امين  للشركة ومن بين زحمة المراجعين اطل برأسه مشيرا للموظف بأنه امين الموصى عليه من قبل صديقه ياسر الن _ ص ب ..
فقال له الموظف بكل ثقة هات الاسم  .. 
فقال له امين محمد ...
طبعا هذا ليس اسمه بل اسم شخص آخر  ...!
فتم قطع الشريحة وتسليمها له ..
#بعد مرور عدة ساعات جاء صاحب الشريحة الحقيقي امين إلى الشركة شاكيا بتعطل شريحته وأن شخص آخر يرد على رقمه من جوال اخر ..!!
هنا ادرك موظف شركة الإتصالات انه حصل غلط ، فتم التوضيح لامين بما حصل..!
فقال امين لقد قام الشخص الذي قطعت الشريحة باسمه باستخدام الوتس الخاص بي والمراسلة ، وقد تم التحويل له بعشرة ألف ريال سعودي..!!؟
موظفي الشركة باستغراب معقول بهذه السرعة ..!!!
فلا يوجد بين قطع الشريحة واستلام الحوالة سوا نصف ساعة تقريبا
حيث تم قطع الشريحة الساعة التاسعة والنصف  صباحا، وتم استلام الحوالة  الساعة العاشرة صباحا بنفس اليوم ، فيما اتضح لاحقا ان إرسال الحوالة تم الساعة تسع واثنا عشر دقيقة !!!!!!
امين محمد  أثناء تواجده بالشركة  قام بتقديم شكوى رسمية ضد الموظف ، وبنفس التوقيت قام عددا من المسلHين بالتوجه إلى الإدارة العامة للشركة بصنعاء ودخلوا لمكتب المدير العام مطالبين بسرعة سداد الفلوس حق صاحبهم بإب من الموظف...!
الإدارة العامة للشركة بصنعاء على الفور قامت بمخاطبة فرعهم بإب بمنح الموظف مهلة ٢٤ ساعة لسحب الشكوى من قبل الشاكي ، مالم فأنه يتخذ قرار بفصل الموظف عن العمل ...!!
أمام ذلك ما كان أمام الموظف الا القيام ببيع ذهب اهل بيته وتسليم الفلوس للشاكي من أجل سحب الشكوى...!!
ورغم انه تم إبلاغ الجهات الأمنية عن الشخص الذي راسل الموظف بقطع الشريحة ، والذي لديه سوابق  والمعلومات تشير انه يتنقل حاليا بين صنعاء وحزم العدين، الا ان أجهزة الأمن لم تتمكن حتى الآن من الوصول اليه ...!!
طبعا انا اعتقد ان الكل ساهم بهذه العملية ممن تم التطرق لهم ، بدليل انه بعد فحص الشريحة اتضح انا لها خمسة أشهر موقفه ولا يوجد اتصال صادر أو وارد ..!
فكيف عرف صاحبها خلال نصف ساعة انه تم قطع شريحة أخرى مطابقة  ..!؟
ثم ان الشخص الذي جاء الى الشركة لاستلام الشريحة واسمه امين عبدالله محمد  تم التواصل معه وقال انه طالب الله يعمل بمتر وهو من المحويت وقد طلب منه القيام بذلك ، وقد قام بتسليم المبلغ والشريحة لامرأة كانت تنتظره جوار ون مول بمنطقة السبل بمدينة إب ..!!
اما ياسر فهذا شخص عليه سوابق كثير وقد سبق وأن نشرنا عنه بعملية مشابهة ...
#وعليه
فإننا نضع هذه القضية مجددا على طاولة الأجهزة الأمنية بإب، فالموظف غلبان وحرام يكون ضحية لمثل هذه العصابة التي تعيث بأمن أفراد المجتمع ...