مدير امن شبوة يصدر بيان تعرف عليه

كريتر سكاي/خاص

العميد الركن فؤاد النسي مدير عام شرطة محافظة شبوة يبعث التهاني والتبريكات لذكرى ٥٦ للأستقلال الوطني، في ٣٠ من نوفمبر المجيد .
أسمـــى آيــات التهاني والتبريكات نرفعها لأبناء شعبنا  العظيم وقيادته السياسية بمناسبة الذكرى الـ 56 لعيد الجلاء المجيد في الـ 30 من نوفمبر المجيد ، والذي كان في طرد آخر جندي بريطاني من اراضينا الطاهرة من محافظة عدن الباسلة ثغر الوطن الباسم ومنطلق الثوار والأبــطال .
ولا يسعني في هذه المناسبـــة العظيمــة والخالدة ، التي لاتزال وسوف تظل وباقية في اذهان الأجيال جيل بعد جيل عالقة في اذهان أبناء الشعب والتي حصل  فيها جنوب اليمن الاستقلال من أقوى ترسانــة عسكرية تمتلكها الامبراطورية العظمى بــريطانياء التي لا تغيب عنها الشمس ولكن في ارادة هذا الشعب العظيم الذي سطر اروع الأنتصارات ضد هذا الأحتلال الذي كان يمتلك كل مقومات الحرب وفي ظل الإرادة، والعزيمة التي كانت في قلوب الشعب في جنوبه كانت هي الدافع لوصول إلى هذا الأنتصار العظيم  .

وهذه المناسبة العظيمة : أهنـئ شعبنا  في الداخل والخارج بهذه المناسبة الجليلة التي من خلالها نتعلم العبر والدروس لإرادة الشعوب التي لا تقهر وان مصير الغزاة الرحيل ويبقى الوطن بقادتـه ومناضليه وشرفاءه الذين ناضلوا وضحوا في سبيل الحرية والأستقلال والعيش بكرامة في وطنهم ومن أجل حماية أمنه واستقراره دون وصايا من اي جهة

المركز الإعلامي للإدارة العامة لشرطة عام محافظة شبوة. 
الأربعاء٢٩ نوفمبر ٢٠٢٣م