بن دغر يصرح بشأن لقائه بهيئة رئاسة مجلس حضرموت الوطني

كريتر سكاي: خاص

 

صرح رئيس مجلس الشورى الدكتور أحمد عبيد بن دغر على لقائه بهيئة رئاسة مجلس حضرموت الوطني


وقال بن دغر في تصريح عبر حائط صفحته الرسمية بمنصة إكس:
‏التقيت اليوم، أعضاء هيئة رئاسة مجلس حضرموت الوطني..مهنئًا إياهم بالنتائج الطيبة التي وصلوا إليها، وذلك بالإعلان عن قيادة المجلس، والذي جاء بعد مناقشات مستفيضة، وكان معبرًا عن أغلبية كبيرة من أبناء حضرموت… شاكرًا جهود الأشقاء في المملكة العربية السعودية ودعمهم الذي رعوا هذه المناقشات، وساعدوا على نجاحها. موجهًا شكري لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان.

 

وتابع بالقول:
أعرب عن أملي في أن يمثل إعلان هيئة رئاسة مجلس حضرموت الوطني، بادرة وطنية للخروج من أزمة حضرموت التي تعيشها ومن أزمة اليمن في عمومها…معربًا عن دعم القيادة الشرعية الممثلة في مجلس القيادة الرئاسي، برئاسة فخامة الرئيس الدكتور رشاد العليمي، لكل المكونات السياسية التي تتمثل سياسة المجلس المعبر عنها في الإعلان الدستوري والوثائق الوطنية الأخرى… مؤكدًًا دعم أبناء حضرموت لجهود السلام في اليمن التي  تقودها المملكة العربية السعودية الشقيقة ويدعمها المجتمع الدولي.


مختتما تصريحه قائلاً:
كما أستمعت إلى ملاحظات أعضاء هيئة رئاسة المجلس، التي تناولت أوضاع حضرموت الأمنية والخدمية والسياسية التي تقلق أبناء حضرموت من ناحية ومن ناحية أخرى في علاقتها بأوضاع اليمن بصورة عامة، حيث الحاجة لتعزيز جهود المؤسسات العسكرية والأمنية للحفاظ على أمن المواطن والوطن.