فضيحة اخلاقية مدوية تهز اشهر صرح تعليمي في عدن ودعوات للتحقيق الفوري

كريتر سكاي/خاص:

فجر الناشط صقر عبادي فضيحة من العيار الثقيل بكشفه قيام اكاديمي بارز بمغازلة طالبة ارادت التسجيل بصرح تعليمي شهير بعدن.
وقال الناشط صقر عبادي:مدير مكتب عميد صرح تعليمي شهير بعدن استغل منصبه ونفوذه بالمعهد في استغلال وابتزاز الطالبات بأمور غير أخلاقية حيث قام في استغلال وابتزاز الطالبات بأمور غير أخلاقية ومخلة بالآداب مقابل تسجيلهم.
واضاف:#طالبة_يتيمة ومن رقمه شخصيا وأراد استغلالها بغرض التسجيل وطلب منها الحضور إلى مبنى هذا الصرح عصرآ لإحدى الغرف الخاصة لديه في السكن ؟ من أجل أن يتوسط لها عند العميد بتسجيلها ؟طلب الدكتور المحترم هذا من الطالبة اليتيمة مقابل تسجيلها !! وما خفي كان أعظم. #وكل شي مؤثق لدينا من محادثات وامور اخرى سيتم تسليم نسخة منها للجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة بحقه  .
واختتم:#ياعزيزي لو كنت دكتور محترم، اولا تواصلك مع طالبة بعد الساعة الواحدة ليلا ؟ هذا ليس وقت تواصل وتسجيل او موقف رجولي منك مع الطالبة اليتيمة عشان تساعدها بالعكس هذا يسمى قلة أدب ونذاله ونقص رجولة مافيش تسجيل بعد الساعة ١٢ بليل وموقف إنساني الا وانت تدور قلة الخير ؟ وبعدين ايش هذه كلمة ياقلبي أسألك بالله ماتستحي عندما تخاطب طالبة ونت مدير مكتب عميد وتقلها ياقلبي بصفتك من ؟#الطالبة للأمانة ونعم التربية قامت بالواجب، وحاولت أن تقدم شكوى إلى الإدارة لكن مع الأسف لم يكونوا قد المسؤولية وتم طردها من المكتب وتم تهديد الطالبة بالفشل وأمور أخرى كثيره وكذلك تم تهديد طالب اخر أراد الوقوف مع الطالبة وقام بالنشر للقصة عبر إحدى الصفحات في مواقع التواصل الإجتماعي وكل شي موجود ومؤثق، وهذه الطالبة ليست الطالبة الأولى فهناك العديد من الطالبات وما خفي كان أعظم فساد الاكاديمي لم يعد مجال للسكوت  فقد أصبحت " روائح " فساده تزكم الانوف فساده يجعل من الصرح الشهير" بؤرة " و " مستنقع " عفن للفساد فالروائح القذرة لم تعد ( الانوف ) تقاوم تلك الروائح الكريهة. #رسالتي أيضا إلى #دكتور اخر يعرف نفسه جيدا سوف اعطيك فرصة حتى تصحح أخطائك وتعرف انك في معهد علمي وليس في شارع الحب او مكان للتعارف اما تعقل وتصلي على النبي او راح تلحق ابو القلوب بالاخير نطالب الجهات المختصة للتحقيق في هذه القضية او غدا ستصبح شريكة في كل ماقد يخرج من فضائح.