قائد جبهة قدس يبعث برقية عزاء ومواساة في وفاة الاستاذ محمد حمود شمسان

كريتر سكاي: خاص

 


بعث العقيد طه عون قائد جبهة قدس قائد الكتيبة السادسة باللواء 35 برقية عزاء ومواساة في وفاة الاستاذ محمد حمود شمسان عصو المجلس المحليلمحافظة تعز رئيس لجنة التخطيط والتنمي. والمالية بعد معاناة مع المرض .


وجاء في برقية

(وبشر الصابرين الذين اذا اصابتهم مصيبةً قالوا ان لله وانا اليه راجعون) صدق الله العظيم

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ، ويملؤها الحزن ويعتصرها الألم تنعي قيادة جبهة قدس بقائدها وضباطها وافرادها وكل المرابطين فيها  فقدان المناضل فقيد الوطن الاستاذ محمد حمود شمسان العزيز على قلوبنا جميعاً.

وبهذا المصاب المحزن والجلل نعزي كافة اهل ومحبي الفقيد الراحل محمد حمود شمسان وكافة القوى الوطنية وأبناء محافظة تعز ، وجماهير شعبنا اليمني العظيم بفقدان هذا القائد المناضل والمثقف الوطني الذي وافاه الأجل  صباح  يوم الخميس الموافق ٢٠٢٣/١٢/٢١م في مدينة تعز بعد صراع مع المرض عن عمر ناهز الـ  ٧٦ عاما  ليلقى ربه مطمئناً راضياً بعد مسيرة حافلةٍ بالعطاء الانساني ،والنضالي ، والكفاحي غنيه بالنقاء الثوري ,مشبعةٍ بطهر المؤمن الصامد والصابر والمصابر في مواجهة التحديات والصعوبات .

إن رحيل هامة انسانية  ووطنية واجتماعية بحجم الراحل محمد حمود شمسان لا يشكل خسارة فادحة  لاسرته وأصدقائه ومحبيه فقط بل خسارة لتعز التي عشقها ولليمن التي خسرت برحيله واحداً من أبرز رجالاتها الذين بذلوا انفسهم وأفنوا حياتهم من أجل الوطن وكان لهم دورٌ واسهامٌ فاعلٌ على مختلف صعد الحياة عسكريا ،واجتماعياً، وسياسياً ، وتنموياً منذ مطلع شبابه وحتى وافاه الأجل.

والذي اعرفه عن الفقيد انه من انبل المناضلين وهو رجل وطني ليس من السهل الحصول على امثاله والذي يشكل رحيله رحيل هامة وطنية سعت من أجل خدمة  الوطن والمواطن.

رحم الله الفقيد واسكنه فسيح جناتة وان يسكنة في جنات خلدة
وإن لله وإن إليه راجعون


مقدم التعزية

عقيد/
طه عون القدسي
قائد جبهة قدس قائد الكتيبة السادسة