شيكابالا يخرج عن صمته ويرد على الأكاذيب

أصدر محمود عبد الرازق "شيكابالا"، لاعب وسط الزمالك، بيانًا ناريًا، كشف فيه أسباب أزمته مع الفريق، موجهًا حديثه إلى "جمهور الزمالك العظيم أولاً، وأخيرًا".

وقال شيكابالا في بيانه، إنَّه تعرض خلال الفترة الماضية لحملة من الأكاذيب، والافتراءات التي تحاول النيل من ارتباطه وحبه للزمالك، لكنه وجد نفسه مضطرًا للرد.

وأشار إلى سعي البعض لتشويه صورته خلال تواجده مع المنتخب في روسيا، واتهامه بالتهرب من الفريق، بعد عودته.

وأكد شيكا في بيانه، أنه خلال فترة تواجده مع المنتخب، لم يتصل به أي إداري، أو شخص من الزمالك، رغم علاقته الممتازة بهم، على حد قوله.

وقال "لم يطلب مني أي شخص جواز سفري، كي ألتحق بمعسكر الفريق في ألمانيا".

اتهامات بالتهرب

ووصف اتهامات المشرف الجديد على الكرة بالنادي، أمير مرتضى منصور، في أحد البرامج التلفزيونية، له بالتهرب، بأنها كذب، وافتراء تام.

وأردف "عندما سألني (أمير مرتضى) عن وجود أزمة مع رئيس النادي، أخبرته بأنه لا توجد أي مشكلات، وأنني على استعداد للعب والعودة للزمالك بلا أي شروط".

وتابع "أخبرني أمير نصًا في يوم 6 يوليو/تموز، بأنني ابن النادي، وقائد الفريق، ويجب عودتي وترضيتي في العقد".

وواصل "أخبرته مجددًا بأنني لا أشترط أي شيء على الزمالك، فقال سأتصل بك غدًا لتحديد موعد المقابلة، ولم يتصل إلا بعدها بأسبوع".

ومضى "في يوم 11 يوليو/تموز الجاري، أبلغني أمير مرتضى منصور، بأنه سيرتب مقابلة مع رئيس النادي، فرحبت على الفور لرغبتي في الاستمرار".

وتابع حديثه قائلاً "بعد تحديد الموعد، وبينما أنا في طريقي للمقابلة، اتصل بي أمير مرتضى، وأبلغني بأن والده في حالة مزاجية سيئة، ولا ينوي الجلوس معي، وتأجل الاجتماع للغد، وحاولت في الغد، الاتصال به أكثر من مرة دون أي رد منه".

وزاد "بعد يومين تواصل معي أحمد مرتضى منصور، عن طريق أحد أعضاء الجهاز الفني الحالي، وأبلغني مرة أخرى بأن النادي يحتاج لخدماتي، وحدد لي جلسة مع رئيس النادي، لكنه (أحمد مرتضى)، لم يرد على اتصالاته مرة أخرى".

رئيس النادي مشغول

وأوضح اللاعب "فوجئت برئيس النادي يخرج عبر الإعلام، يدعي أنَّني تواصلت معه، وأنني سأعتذر، وبعدها سيتم وضعي على قائمة الانتظار، وسيتم بيعي لأي ناد سعودي".

واستطرد "تواصل معي أحد الصحفيين المقربين من رئيس النادي، وأعطاني موعدًا ثالثًا لمقابلته (للمرة الثالثة)، وعند ذهابي للاجتماع تم إخباري بأنه في جلسة مع أحد أعضاء مجلس النواب، ولا يعرف متى ستنتهي".

وأكمل "لعبت لنادي الزمالك مقابل 1000 جنيه في الموسم، ورئيس الزمالك يظن أنه يُحاول إذلالي عندما يعلن عن ذلك، لكنه لا يعلم بأنني أفتخر باللعب للفريق حتى لو مجانًا".

ونوه في ختام بيانه، بأن حديثه عن الاعتزال غير دقيق، "فقد قلت إنني أرغب في إنهاء مسيرتي في الزمالك الحبيب، ولن يزايد أحد علاقتي بالفريق".