القيادة المحلية لأنتقالي المكلا تقيم فعاليات وختايم مسجد بايعشوت بحي الشهيد خالد.

عدن(كريتر سكاي)خاص:


أقيمت مساء اليوم الاثنين فعالية ختم مسجد بايعشوت بحي الشهيد خالد بمدينة المكلا وهو ضمن برنامج "فعاليات ختايم" تنظمها دائرة الفكر والارشاد والشباب والطلاب و الدائرة الاعلامية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية المكلا في عدد من مساجد احياء المدينة. 


وقال رئيس انتقالي المكلا الاخ مهدي المحمدي أثناء تواجده في الختم : أن هذه الفعالية تأتي ضمن أهتمام قيادة المجلس الإنتقالي الجنوبي بالعادات والتقاليد والمورثات الشعبية في مختلف محافظات ومدن الجنوب الحبيب ومنها العادات والتقاليد والتراث الحضرمي الأصيل.


وتخلل الفعالية الرقصات الشعبية و العديد من الفقرات التي نالت استحسان الحضور منها رقصات لبراعم حي الشهيد و مسابقات فكرية و فكاهية للأطفال وعرض المواهب الانشادية، و توزيع الجوائز ، وتكريم أوائل طلاب حفّاظ كتاب لله من مسجد بايعشوت. 


وعبّرت الجماهير عن تضامنها مع اخوانهم في الضالع الصمود والأباء المرابطين على جبهات الحدود الجنوبية و يدافعون عن الدين والارض والعرض من خلال رفع عبارات تعبر أن حضرموت والضالع جسد واحد و ألم واحد. 


حضر الفعالية رئيس قيادة انتقالي مديرية المكلا و نائبه و عدد من اعضاء الهيئة التنفيذية بالمديرية، وبعض وسائل الاعلام المحلية.