تصريح عسكري بشأن تطورات الأوضاع في جبهات محافظة تعز

كريتر سكاي: خاص

 

 

اكد العميد محمد المحفدي، قائد اللواء 22 ميكا ان جبهات محور تعز تشهد أعمال وتحركات لمليشيا الحوثي الايرانية، تستهدف تنفيذ أعمال عدائية في جبهات الدفاع في محور تعز.


وأوضح المحفدي ان المليشيا لم تكتفِ بذلك التصعيد بل تزايد عبر إعلامها وتصريحات قياداتها السياسية والعسكرية أن جهودهم العسكرية تستهدف السفن المملوكة للعدو الاسرائيلي نصرة للمجاهدين في قطاع غزة.

مشيراً ان المليشيا تقوم بحشد المقاتلين من مختلف محافظات اليمن الواقعة تحت سيطرتهم بحجة الاستعداد للمشاركة في نصرة غزة وتحرير القدس،.

 

وكشف العميد المحفدي بالقول"معرفتنا التامة بهذه الجماعة الارهابية عبر مختلف مراحل الصراع في الوطن الحبيب انها تكذب كما تتنفس والمواطن اليمني أصبح اليوم اكثر وعياً وفهما من ان تخدعه الشعارات الزائفة للجماعة الإرهابية عبر مسرحياتها الكاذبة  بالشراكة مع السيدة الايرانية، عبر محاولاتها الرامية للنيل من جبهات تعز ستكون فاشلة بإذن الله.


مختتما تصريحه قائلاً"كما كانت جبهات القتال في تعز هي الحصن الحصين التي تكسرت على أسوارها هجمات العدو الحوثي الارهابية حينما كانت وحداتها تزيد عن ثلاثة عشر لواءً عسكريا بمعداته وأسلحته ستكون نهاية المشروع السلالي على أيدي الأبطال الميامين الذين وهبوا أرواحهم رخيصة من أجل الدفاع عن الارض والعرض.