تعليق صادم لسكرتير طارق صالح بشان تعيين بن مبارك رئيسا للوزراء ويكشف السبب

كريتر سكاي/خاص:


قال كامل الخوداني:شخصياً لن ازف التهاني والتبريكات للدكتور احمد عوض بن مبارك كما يفعل البعض ممن بدأو المديح والتهليل والتكبير والتمجيد منهم كخطوة تقرب لحاجةٌ مستقبلية او بروتوكول منصب يتزلف الحفاظ عليه ومنهم دجل سياسي يظهر القبول لإخفاء حالة الرفض .
واضاف:لإن لديا كغيري من الكثير مخاوف متعددة من السياسة التي سوف ينتهجها الدكتور بن مبارك في هذه المرحلة الصعبة التي لم نعد نحتمل بها لانحن ولا معركتنا ولا الشعب ادنئ درجات التباين والخلاف والأقصاء والتهميش والأحقاد والمشاريع الصغيرة.
واختتم: إين كانت مسمياتها وتوجهاتها ووحده الدكتور بن مبارك صاحب الخطوة الأولى لتحويل كافة المخاوف الى ثقة وتطمين في ظل هذا الوضع الذي يدفع الجميع ورغم انوفهم سواء سلطة او مكونات او افراد الى رسم خارطة جديدة توافقية مبنية على الثقة متجاوزة ارشيف الماضي بل احراق كل ملفاته واوراقه ونثر رمادها تحت اقدام المقاتلين بالجبهات لا خلاف على شخص الدكتور بن مبارك ولا تهاني مجاملات ولا تبريكات نفاق نحن في معركة مصيرية والكرة في ملعبه ووحده صاحب الركلة الأولى والخطوة الأسبق التي تحدد وجهة المركب التي يمسك زمام مقودها والى حينها سوف نترقب بصمت حاملين له كل الامنيات الطيبة. وهذا كل شيء.

‎#الجوف_ليست_اسرائيل_ياحوثي