الرئيس العليمي يصرح بشأن هذا الأمر السار

كريتر سكاي: خاص

 

صرح رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني الدكتور رشاد العليمي بشأن إيداع المملكة العربية السعودية الدفعة الثانية من المنحة الكريمة لدعم الموازنة العامة للدولة.


وقال الرئيس العليمي في تصريح الليلة:
‏كل الشكر وعظيم التقدير للأشقاء في المملكة العربية السعودية بقيادة أخي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ‎@KingSalman ، وولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، على توجيهاتهم السامية بتسريع إيداع الدفعة الثانية من المنحة الكريمة لدعم الموازنة العامة للدولة.


‏وتابع الوزير الارياني بالقول:إن نهج المملكة الشقيقة في التعاطي مع الشأن اليمني، هو مثال للتضامن المخلص، واستجابة معهودة لأولويات مواطنينا الذين يتطلعون إلى تحسن ظروفهم المعيشية، والأمن والتنمية والسلام، وليس مزيد من الحروب والأزمات التي تستمر في إنتاجها المليشيات الحوثية الإرهابية وداعميها الإيرانيون.

مختتما تصريحه قائلاً:هي مناسبة لنثني فيها على جهود صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلمان ‎@kbsalsaud وفريقه في تعزيز الشراكة بين البلدين، و لنؤكد مضي الدولة في اصلاحاتها، والوفاء بالتزاماتها الحتمية رغم الظروف الصعبة التي فرضتها الهجمات الإرهابية الحوثية على المنشآت النفطية، وخطوط الملاحة الدولية.