مدير اذاعة ابين : مجلس القضاء الاعلى يُسَخِّر سلطته لانتزاع مخصصاته من البنك المركزي

كريتر سكاي / خاص:

قال الصحفي صالح الحنشي مدير عام اذاعة ابين ان مجلس القضاء الاعلى باعتباره اعلى سلطة في البلاد سخر هذه السلطة من اجل انتزاع مخصصاته من البنك المركزي. - على حد تعبيره.

 واضاف الحنشي في منشور له على صفحته الرسمية في فيسبوك : (( هذا يعني ان موظفي باقي المؤسسات الذين لا يملكون سلطة كسلطة المجلس القضاء ع شان يخرجوا معاشاتهم لازم يعملوا قطاع بالطرق ويخطفوا اي حد له علاقة بالبنك وكل واحد ينتزع معاشه بالوسيلة المتاحة له )) - على حد وصفه. 

وتابع صالح الحنشي في منشوره : (( مجلس القضأء والنيابة والعدل موازنتهم مفتوحة ولهذا التوظيف عندهم مفتوح طول السنة زيه زي زبادي الهناء اللي هو زبادي طول السنة ، وهذا التوظيف المفتوح طول السنة حصري لعائلات واقارب القضاه واعضاء النيابات واعضاء مجلس القضاء والمحكمة العليا لدرجة انك ممكن تلاقي سبعه اشقاء موظفين في مكان واحد ، اما كشوفات المعاش فستجد احيانا 100 اسم متتالية تنتهي بلقب واحد يعني جدهم واحد ، روحوا وابحثوا فقط في قوائم التوظيف الجديده التي تلت التغييرات الاخيرة في القضاء )). 

واختتم صالح الحنشي منشوره بالقول : (( الجريمة الاكبر تعرفوا ان القضاة واعضاء النيابات الذين يعملون في محاكم الخوثيين يستلموا معاشاتهم الى اللحظة من موازنة وزارة العدل ومجلس القضاء )).