بن سلمان:الحوثي لا يمثل رافعة لمشروع دولة

كريتر سكاي: خاص

 


اوضح الصحفي خالد سلمان ان الحوثي لايمثل رافعة لمشروع دولة

وقال خالد سلمان في منشور عبر حائط صفحته الرسمية بمنصة إكس:

‏البكائيات ثقافة سياسية لدى  الحوثي ، واللطم وإدعاء المظلومية الخط العريض الناظم لهذه الثقافة ، حتى وهو يدمر سلامك الداخلي يمزق لُحمتك الإجتماعية  يبذر  بذار الحروب المتناسلة ، يفعل كل ذلك تحت عنوان المظلومية يسلسلها زمنياً  من معارك علي ومعاوية ويزيد والحسين وصولاً إلى ملايين الشعب من لم تسكنهم كل سخافات صراعات الماضي ، الحوثي لايستطيع  أن ينسل خارج هذا الخطاب المعيب ، ويقدم قراءات سياسية تقوم على الراهن ، وتتلمس المستقبل من موقع فكر الدولة لا عقلية المليشيات الدينية المذهبية والفكر الطائفي . 
من يوم أمس ومن صنعاء إلى طهران إمتد خيط التبرير غزير الدمع   ، وشحت المواقف المتعاطفة تحت يافطة:  الشعب الذي يُقصف ويدفع ثمن عروبيته ومواقفه الداعمة لغزة.


وتابع بالقول:
معركتنا معركة وعي وسياسة:  وعي بتحرير الوعي المستلب من قبل خطاب الحوثي، وإعادة أنسنة المحسوبين عليه، بإخراجهم من وضع القطيع ،الذي يستجيب بلا تردد لقائده ، إلى حالة من السوية بالمعنيين السياسي الإنساني.


واضاف في حديثه قائلاً:
ومعركة سياسة أن الحوثي لا يمثل رافعة لمشروع دولة ، وأنه سلالي عنصري يؤمن بتفوق عرقه عن سائر الأعراق،  وانه مصطفى من السماء ويحمل جينات النبوة ونقاوة الدم  ، وأنه أمام تزكيته من الله  لا حاجة للدولة وقيم العدل والمواطنة المتساوية.  
معركتنا ليس في همجية السلاح الحوثي الذي يقتلنا وحسب ،  بل في قطاع واسع من أتباع تسكنهم العبودية والطاعة العمياء ، ويرتضون لأنفسهم وضعهم الدوني وفي قاع تراتبية المجتمع ، معركتنا هي معركة كل الشعب ضد النصف في المئة ،بل ضد تشوهات قيادات هذا النصف .