تعرف على أخر تفاصيل قضية المتهم ايهاب الهمامي

كريتر سكاي - خاص

نشر ناشطون على وسائل التواصل الاجتماعي اخر مستجدات قضية الشاب ايهاب الهمامي المتهم الوحيد في قضية مقتل الشاب عمر باطويل قبل سنوات.

البيان:

- تم تقديم الطعن من قِبل المظلوم إيهاب الهمامي على قرار المحكمة الابتدائية لإستكمال جلسات الإستئناف ، للأسف النيابه والعامري محامي عمر باطويل لم يقوموا بالرد على الطعن المقدم من قِبل المظلوم إيهاب الهمامي ، وذلك لإبقاء المظلوم إيهاب الهمامي أطول فترة ممكنة في السجن، وبسبب تلك المماطله والمراوغة المتعمده من قِبل العامري محامي عمر باطويل والنيابه فقد تم تأجيل جلسة الإسئناف أكثر من 6 مرات ظلم وجوراً وبهتاناً.

- كما نحيطكم علماً بإن الـ8 سنوات الذي أدانها القاضي الهُميس ضد المظلوم إيهاب الهمامي بالسجن قد إكتملت ، وقد قام المظلوم إيهاب الهمامي بتقديم طلب الإفراج عبر محاميه (لإستكمال المحاكمه من خارج السجن) ، فقامت النيابه بالرفض بحجة الحفاظ على سلامة المتهم (متهم 8 سنوات بدون دليل بغير وجه حق!) وبقاء المظلوم إيهاب الهمامي بالسجن ومحاكمته من داخل السجن حتى إنتهاء القضيه !

- وللعلم في سجناء آخرين غير المظلوم إيهاب الهمامي عليهم قضايا قتل ، بعضهم تم الإفراج عنهم بعد إكتمال فترة سجنهم والبعض الآخر تم الإفراج عنهم قبل إكتمال فترة سجنهم !
لا نعلم لماذا يتم تطبيق القانون والعداله فقط على الأغلبيه من السجناء الذي إنتهت محكوميتهم ، ولـ عند المظلوم إيهاب الهمامي يغيب القانون وتتغير الخطط. يتبدل الكلام وتبدأ الحجج والاعذار الأقبح من ذنب! ، وكل هذا يأتي بالعمد وبفعل فاعل ..
ولكن نقول حسبنا الله ونعم الوكيل في كل من تسبب وله يد في مماطلة قضية المظلوم إيهاب الهمامي ، إلى ديان يوم الدين نمضي وعند الله تجتمع الخصوم ، ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين.