الرئيس علي ناصر محمد يبعث برسالة حزينة الليلة

كريتر سكاي/خاص:

كتب الرئيس علي ناصر محمد مقالا جاء فيه:

يحزّ في أنفسنا أن يحلّ علينا شهر رمضان الفضيل والأمتان العربية والاسلامية تمرّان بأسوأ مرحلة في التاريخ الحديث، في فلسطين واليمن والعراق وسورية ولبنان والسودان والصومال وليبيا وغيرها من الدول العربية.. وآخرها ماتشهده غزة والمدن الفلسطينية من حرب إبادة جماعية وتجويع وحصار ودمار بحق الشعب الفلسطيني الصامد والمدافع عن أرضه وعن مقدسات الأمة أولى القبلتين وثالث الحرمين القدس الشريف.
ومن حِكم هذا الشهر الفضيل الشعور بمعاناة الفقراء والجوعى فكيف لنا ألا نلتفت لمعاناة اخواننا في غزة الذين يعانون على مدى أشهر من الحصار والتجويع والعوز في الطعام والشراب إلا ما يُلقى لهم من السماء من فتات لا يسمن ولا يغني من جوع.. 
ولذا فإننا نناشد الدول العربية والاسلامية والدول العظمى وشعوب العالم قاطبة لوقف الحرب وفك الحصار ووقف الدمار وإنهاء معاناة الشعب الفلسطيني تمهيداً لقيام دولته وعاصمتها القدس الشريف، فلا استقرار ولا سلام في المنطقة إلا بتحقيق ذلك..
وبمناسبة حلول هذا الشهر الكريم فإننا نهنئ الشعب الفلسطيني الصامد وشعبنا اليمني والشعب العربي والاسلامي وشعوب العالم قاطبة آملين أن يعيده علينا وعلى الجميع بالسلام والخير واليُمن والبركات.

كل عام وانتم بخير

علي ناصر محمد