الوزير البكري يعلق على اختتام هذا الأمر

كريتر سكاي: خاص

علق وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف البكري على اختتام فعاليات المسابقة الثقافية الوطنية لأندية الجمهورية


وقال الوزير البكري في تعليق عبر حائط صفحته الرسمية بمنصة إكس:

‏أختتمت اليوم فعاليات المسابقة الثقافية الوطنية لأندية الجمهورية اليوم بحضور دولة رئيس مجلس الوزراء، الدكتور أحمد عوض بن مبارك، الذي أضفى بمشاركته رونقاً وبهاءً على المسابقة الثقافية الوطنية لأندية الجمهورية لعام 2024.

واكد الوزير البكري بالقول:لقد كانت مشاركة دولته بمثابة تكريم لهذا الجمع الغني بالشباب الواعد، الذين أظهروا بجدارة أن ثقافتهم تعانق الآفاق بقدراتهم المتنوعة والفريدة.

متابعا في منشوره قائلاً:في هذا اليوم المميز، أكد دولة رئيس مجلس الوزراء، وزير الخارجية وشؤون المغتربين، الدكتور أحمد عوض بن مبارك، على أن المسابقة تمثل حجر الزاوية في مسيرة النهضة الثقافية وتعزيز الوعي الشبابي، وهي منصة فريدة لاكتشاف وصقل المواهب الشابة.

واردف بالقول:وأود أن أتقدم بجزيل الشكر والتقدير لمعالي وزير الخدمة المدنية والتأمينات، الدكتور عبدالناصر الوالي، ومعالي وزير المالية، الأستاذ سالم بن بريك، على تشريفهما ومشاركتهما القيمة في هذا الحفل الختامي.

مختتما منشوره قائلاً:تهانينا لجميع أبطال الجمهورية على هذا الحدث الفريد وتهانينا لبطل الجمهورية في المسابقة الثقافية الوطنية لأندية الجمهورية نادي شباب القطن وبإذن الله سيكون الحدث هذا عادة سنوية تتطور في كل مرة.