بحضور السفير بحاح.. البحر والضبيبي يشاركون باختتام البطولة الرمضانية

كريتر سكاي/خاص:

اختتمت يوم الاحد فعاليات بطولة الجالية اليمنية في مصر بحصول  فريق الهلال الساحلي على كأس بطولة الجالية اليمنية في مصر، بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق نجوم اليمن بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت مركز  شباب الشيخ زايد.

وحضر السفير الدكتور خالد بحاح المباراة النهائية وقام بتكريم الفريق الفائز  بالبطولة الرمضانية. 
واشاد الاستاذ برداد البحر والشيخ ابراهيم الضبيبي  بالتنظيم الجميل والناجح للبطولة من قبل الجالية ممثلة بقياداتها برئاسة بابطين ورئيس هيئة الرقابة والتفتيش محسن الحسني وكذا بالداعمين للبطولة. 
وشهدت المباراة حضور أعضاء من السلك الدبلوماسي من السفارة اليمنية وجميع اعضاء الهيئة الادارية للجالية اليمنية في مصر والداعمين للبطولة ورئيس الجالية اليمنية الأستاذ عمر بابطين ونائب رئيس الحالية والأمين العام للجالية اليمنية وأعضاء لجنة الرقابة والتفتيش في الجالية اليمنية
كما حضر أيضاً مسؤول العلاقات في المؤسسة الإعلامية يمانيون في أمريكا اديب المنصوري بالإضافة شهد هذا الختام حضور جماهيرياً كبيراً من أبناء الجالية اليمنية في مصر، الذين تواجدوا لتشجيع الفريقين والاحتفال بهذا الحدث الرياضي الهام.
وبدأ الحفل بكلمة ترحيبية من سعادة السفير الدكتور خالد بحاح،حيث أشاد بالبطولة وروح التنافس الشريف بين الفريقين، مؤكداً على أهمية الرياضة في تعزيز الترابط بين أبناء الجالية اليمنية.
كما أشاد سعادته بدور الشباب اليمني في مختلف المجالات، ودعاهم إلى الاستمرار في بذل الجهود لبناء مستقبل أفضل لليمن.